قاد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش الاستعداد لمباراة المقاولون في الجولة الثانية لبطولة الدوري الخميس المقبل، تطرق خلالها إلى العديد من الأمور المهمة، حيث وجه تحذيرا شديد اللهجة إلى الجميع بضرورة البعد عن افتعال أية مشاكل، وإعلاء مصلحة الفريق على المصلحة الفردية، خصوصا فيما يتعلق بدخول التشكيل الأساسي من عدمه.

جاءت تحذيرات البدري بعد أن لاحظ تذمر بعض العناصر التي خرجت من قائمة مباراة الإسماعيلي الماضية.

Ad

وشدد المدير الفني على أن الاستبعاد نهائياً، والعقوبات المغلظة تنتظر أي لاعب مهما كان اسمه ومكانته داخل الفريق في حالة الخروج عن النص أو التجاوز مع الجهاز الفني.

وشهدت مباراة الإسماعيلي استبعاد البدري العديد من اللاعبين في مقدمتهم الحارس أحمد عادل عبدالمنعم، الذي شارك بشكل أساسي في آخر مباريات الأهلي بالبطولة الإفريقية، والنيجيري جونيور إجاي، وميدو جابر، وحسين السيد، وصالح جمعة.

في ذات السياق، وضع عمرو السولية لاعب وسط الفريق، الجهاز الفني في مأزق قبل اختيار التشكيل الأساسي الذي يواجه المقاولون، بعد تألقه اللافت في مواجهة الإسماعيلي، ليكتب شهادة ميلاده مع الفريق الأحمر بعد تجميده طوال فترة الهولندي مارتن يول المسؤولية الفنية للفريق، في الوقت الذي يعود القائد حسام غالي بعد غيابه عن مواجهة الدراويش بداعي الإيقاف.

ويفاضل الجهاز الفني حالياً بين الثنائي السولية وغالي، للدفع بأحدهما بجوار حسام عاشور في مواجهة ذئاب الجبل.

وبعيداً عما سبق، جدّد مسؤولو الأهلي طلبهم بخوض مباريات الفريق في بطولة الدوري على استاد القاهرة، بعد شكوى اللاعبين الجماعية من ملعب بتروسبورت بسبب ضيقه الشديد، الأمر الذي يؤثر بالسلب على أدائهم.