أشادت الهيئة العامة للرياضة بالانجاز الذي حققه البطل الكويتي أحمد أشكناني في بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام لفئة المحترفين والتي أجريت مؤخراً في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

Ad

وذكرت الهيئة في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء أن اللاعب أشكناني اقتنص الميدالية الفضية لوزن 212 رطلاً محققاً انجازاً تاريخياً لرياضة كمال الأجسام في الكويت.

وفي هذا الصدد، أعرب مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة الدكتور حمود فليطح عن سعادته لتحقيق البطل الكويتي احمد أشكناني هذا الإنجاز الذي أكد أن الكويت تمتلك العديد من المواهب وأن الهيئة العامة للرياضة حريصة على دعم مختلف اللعبات الجماعية والفردية وتوفير كافة الامكانات للأبطال.

وأضاف أن البطل أشكناني أثبت اجتهاده في رياضة كمال الأجسام ونبوغه المبكر إذ نجح في الفوز بلقب بطولة آسيا والعديد من الألقاب قبل أن يحصد فضية مستر أولمبيا بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكداً قدرة أبطال الكويت على التفوق في معظم الألعاب والبطولات.

وأهدى الدكتور حمود فليطح الإنجاز الذي حققه أشكناني إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وإلى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس الهيئة العامة للرياضة الشيخ سلمان الحمود الصباح وإلى الشعب الكويتي.

وأكد أن الهيئة ستواصل دعمها ورعايتها للمتميزين رياضياً من أجل مواصلة العطاء ورفع اسم وعلم الكويت في المحافل الرياضية المختلفة.