«يد» البرتقالي يتعاقد مع فيروز موسماً و«برقان» يضم التراك

نشر في 21-09-2016
آخر تحديث 21-09-2016 | 00:00
 طلال فيروز يتوسط بوسكندر والملا بعد توقيع العقد
طلال فيروز يتوسط بوسكندر والملا بعد توقيع العقد
تعاقد نادي كاظمة مع اللاعب طلال فيروز، أمس الأول، في صفقة انتقال حر مدة موسم واحد، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الجديد، كما تعاقد مع المدرب الوطني طلال معين.
نجح نادي كاظمة في الحصول على خدمات نجم القادسية والعربي السابق لكرة اليد طلال فيروز، أمس الأول، في صفقة انتقال حر مدة موسم واحد، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الجديد المزمع أن يبدأ أواخر الشهر الجاري، كما تعاقد النادي مع المدرب الوطني طلال معين، لتولي مهمة المدرب المساعد للفريق الأول للعبة الذي يشرف عليه فنياً الوطني خلدون الخشتي مدة موسم واحد أيضاً.

وتم توقيع العقدين، أمس الأول، في مقر نادي كاظمة، بحضور أمين سر النادي يوسف بوسكندر، وعضو مجلس الإدارة مدير اللعبة عمر الملا.

اللاعب الخامس

ويعتبر الياقوت، الذي يتميز بالأداء الجيد على مستوى الخط الخلفي والدفاع، خامس لاعب يتعاقد معه البرتقالي، استعداداً للموسم الجديد، حيث سبق للفريق أن ضم اللاعبين: مبارك الخالدي (القادسية، القرين)، وليد البرك (برقان)، وعبدالرزاق الديهان (الفحيحيل) في صفقات انتقال حرة مدة موسم واحد، وجدد عقد لاعبه السابق ضاري الحملي بعد غياب موسمين عن الملاعب بسبب الإيقاف.

وصرفت إدارة البرتقالي النظر عن التعاقد مع لاعب القادسية الثاني عبدالوهاب المزين، بعد أن أثبت الكشف الطبي إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وحاجته إلى وقت طويل، حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب مرة أخرى.

«برقان» يضم التراك

من جانب آخر، تعاقد نادي برقان مع لاعب السالمية السابق عبدالعزيز التراك، أمس الأول، في صفقة انتقال حرة مدة موسم واحد، وعقب التوقيع مباشرة سافر اللاعب إلى التشيك للانضمام إلى صفوف فريقه الجديد في معسكر التدريب المقام هناك حالياً، استعداداً للموسم الجديد.

وصول الدريري

ومن جهة أخرى، وصل فجر اليوم مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب التونسي شهاب الدريري، لتسلم مهام عمله واستكمال فترة اعداد الفريق للموسم الجديد.

back to top