أشادت الهيئة العامة للرياضة بالإنجاز الذي حققه البطل الكويتي أحمد أشكناني في بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام لفئة المحترفين، والتي أجريت مؤخرا في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية.

وقالت الهيئة، في تصريح، إن اللاعب أشكناني اقتنص الميدالية الفضية لوزن 212 رطلا، محققا إنجازا تاريخيا لرياضة كمال الأجسام في الكويت.

Ad

في هذا الصدد، أعرب المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالانابة د. حمود فليطح عن سعادته لتحقيق البطل الكويتي أحمد أشكناني هذا الإنجاز الذي أكد أن الكويت تمتلك العديد من المواهب، وان الهيئة العامة للرياضة حريصة على دعم مختلف اللعبات الجماعية والفردية وتوفير كل الامكانات للأبطال.

واضاف فليطح ان البطل أشكناني اثبت اجتهاده في رياضة كمال الأجسام ونبوغه المبكر، إذ نجح في الفوز بلقب بطولة آسيا والعديد من الألقاب قبل ان يحصد فضية مستر أولمبيا بالولايات المتحدة الاميركية، مؤكدا قدرة أبطال الكويت على التفوق في معظم الالعاب والبطولات.

واهدى الإنجاز الذي حققه أشكناني لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، ووزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس الهيئة العامة للرياضة الشيخ سلمان الحمود، والشعب الكويتي.

وشدد على ان الهيئة ستواصل دعمها ورعايتها للمتميزين رياضيا، من أجل مواصلة العطاء ورفع اسم وعلم الكويت في المحافل الرياضية المختلفة.