تغادر القاهرة اليوم بعثة فريق نادي الزمالك إلى المغرب، لملاقاة الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل بمدينة الرباط.

ويسعى الزمالك لتأكيد التأهل للمباراة النهائية، بعد حسم موقعة الذهاب بملعب برج العرب بالإسكندرية برباعية نظيفة، ما جعل "الأبيض" يضمن التأهل لنهائي البطولة، إلا في حالة الخسارة بنتيجة 0-5، أو الخسارة برباعية نظيفة، ثم الخسارة بركلات الجزاء.

Ad

وتضم بعثة الزمالك 17 لاعبا، هم: أحمد الشناوي، محمود جنش، عمر صلاح، علي جبر، أحمد دويدار، طارق حامد، أحمد توفيق، معروف يوسف، رمزي خالد، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، مصطفى فتحي، أيمن حفني، باسم مرسي، إيمانويل مايوكا، إبراهيم صلاح، إسلام جمال والنيجيري ستانلي، فيما سيستقبل البعثة هاني زادة عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة الموجود في المغرب منذ الأحد الماضي للترتيب لاستقبال الفريق.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان، خوض مران خفيف في الثامنة مساء اليوم بملعب فريق الفتح الرباطي المغربي (مولاي الحسن)، بعدما نجح زادة في الاتفاق مع النادي المغربي على استضافة تدريبات الزمالك يومي الأربعاء والخميس، على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي على ملعب المباراة مساء الجمعة.