يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي في السادسة والنصف من مساء اليوم ضيفا على نظيره كاظمة، في مباراة ودية تجمعهما على استاد الصداقة والسلام، ضمن تحضيراتهما لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل، حيث يدشنان مشاركتهما في دوري فيفا، الذي ينطلق في 28 الجاري.

وتعد مواجهة اليوم البروفة الختامية للفريقين، بعد مرحلة إعداد طويلة خاضا خلالها العديد من المباريات الودية تخللها انتظام كل منهما في معسكر خارجي بتركيا.

Ad

ومن المنتظر أن يدفع مدربا الفريقين اليوم بالتشكيل الأساسي، للاطمئنان على منظومة الفريق، وتطبيق المخططات والتكتيكات الرئيسية التي عملوا عليها خلال الفترة الماضية.

ورغم محاولة مدرب "الأخضر"، فوزي إبراهيم، البحث عن مباراة ودية أخرى خلال الأسبوع المقبل، إلا أن ذلك يبدو صعبا جدا، في ظل ضيق الوقت، لذلك ستمثل مواجهة اليوم ختام الإعداد. وسيفتقد "الأخضر" اليوم خدمات مهاجمه التونسي محمد الشرميطي، لوجوده خارج البلاد، حيث يعمل على إنهاء إجراءات إقامته في البلاد.

من جانب آخر، أنهى إداري "الأخضر" حمد خلف، أمس الأول، رسميا إجراءات تسجيل محترفيه الأربعة؛ محمد الشرميطي، والعاجي جول دامو، والسوري أحمد الصالح، والبرازيلي الياس، في كشوفات الفريق لدى اتحاد اللعبة، وتسلم فعليا البطاقات الخاصة بهذا الرباعي.