يعود إلى البلاد في الثانية فجر اليوم وفد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء، قادما من مدينة ازمنت التركية، بعد إقامة معسكر تدريبي لعشرة أيام، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد لدوري فيفا 28 الجاري.

ولعب الفريق خلال المعسكر مباراتين وديتين مع ناديين تركيين فاز في الاولى بهدفين وتعادل في الثانية بأربعة اهداف لكل منهما.

Ad

وشهد اليوم الثاني من المعسكر تعاقد الجهراء مع المهاجم البوسني جوكو والمدافع المقدوني بريشا، والتحقا بالتدريبات الى جانب لاعب خط الوسط الكاميروني روجي بعد تجديد تعاقده.

من جهته، أكد مدرب الفريق الوطني محمد الشيخ نجاح المعسكر وتحقيق الهدف المقام لأجله، حيث لوحظ تحسن كبير في مستوى جميع اللاعبين فنيا وبدنيا.

واثنى الشيخ على التزام اعضاء الفريق بالحصص التدريبية، وحرصهم على تقديم افضل ما لديهم ووصولهم الى مرحلة عالية من الجاهزية قبل تدشين الدوري.

وعن التعاقدات الجديدة، ابدى الشيخ رضاه عن مستوى المحترفين بما قدموه مع الفريق خلال المباراتين التجريبيتين، وسرعة انسجامهم مع باقي الفريق حيث قدموا امكانيات ومهارات جيدة.

وقال: "سنواصل العمل في الفترة المقبلة للمزيد من التطور، كما سنعمل على انسجام الصفقات المحلية الجديدة مع بقية اللاعبين، وهم طلال مصطفى واحمد عبدالله، خصوصا ان الثنائي لم يرافق الفريق خلال معسكره".

يذكر أن الشيخ منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات مساء اليوم، بسبب عناء وإرهاق الرحلة على أن يعاود تدريباته اليومية على ملعبه باستاد مبارك العيار اعتبارا من الغد.