استأنف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الساحل تدريباته أمس الأول على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، لحين انتهاء أعمال الصيانة في صالة ناديه، استعدادا لخوض منافسات الدوري المحلي.

وكانت إدارة نادي الساحل أرسلت كتابا إلى نظيرتها في العربي، تطلب فيه استضافة تدريبات الفريق الأول لكرة اليد بالنادي على صالته، لعدم انتهاء أعمال الصيانة من قبل الهيئة العامة للرياضة في صالة الساحل.

Ad

ووافقت إدارة الأخضر على الطلب في بادرة طيبة، ومن منطلق التعاون بين ادارة الناديين، حيث بدأ لاعبو الساحل التدريب على صالة الخطيب أمس الأول، وسيستمر التدريب هناك حتى انتهاء أعمال الصيانة وتسليم الصالة لمسؤولي نادي الساحل.

المري يشكر العربي

من جانبه، أعرب مدير لعبة كرة اليد بنادي الساحل جابر المري عن شكره العميق لإدارة النادي العربي على استضافة تدريبات فريق كرة اليد، مؤكدا أن فترة تدريب الفريق لن تطول، وسيعود الفريق خلال أيام للتدريب على صالته عقب تسلمها رسميا من الهيئة العامة للرياضة.

الجانب الفني والتكتيكي

من جهته، أكد مدرب الفريق المصري حسام توفيق أن التدريب اقتصر في الفترة الماضية على الجانب البدني وتدريبات الحديد، بسبب ظروف انشغال صالة النادي، وجميع اللاعبين منتظمون بشكل لافت رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

وأشار توفيق إلى أن الفترة المقبلة ستشهد التركيز على الجانب الفني والتكتيكي والتطبيق الخططي، طمعا في تهيئة اللاعبين بشكل جيد لخوض المباريات الرسمية في البطولة المقبلة.

وأوضح أن الجهاز الفني يسعى جاهدا لدمج اللاعبين الجدد خالد البرك ووليد الجيماز ومحمد الحمدان في توليفة واحدة مع باقي لاعبي الفريق، متمنيا ابتعاد شبح الإصابة عن اللاعبين حتى يكون الفريق بكل قوته، ويتمكن من الظهور بالشكل اللائق في منافسات الموسم الجديد.