«المارد الأحمر» يتطلع لتعميق جراح «ذئاب الجبل»

نشر في 22-09-2016
آخر تحديث 22-09-2016 | 00:02
جانب من مباراة الأهلي والمقاولون في الموسم الماضي
جانب من مباراة الأهلي والمقاولون في الموسم الماضي
تفتتح اليوم مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري بإقامة 3 لقاءات، حيث يلتقى الأهلي مع المقاولون، بينما يواجه الإنتاج نظيره الإسماعيلي ويلعب طنطا ضد أسوان.
يحل الأهلي عند الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة، ضيفا على "المقاولون العرب" بملعب بتروسبورت بالجولة الثانية للدوري المصري، في مواجهة يتوقع أن تكون في غاية القوة والندية كعادة لقاءات الفريقين.

يدخل الأهلي اللقاء، وفي رصيده 3 نقاط، متسلحا بالروح التي اكتسبها لاعبوه بعد الفوز أمام الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الماضية، إضافة إلى استعادة اثنين من القوام الأساسي، هما أحمد فتحي وحسام غالي بعد غيابهما أمام الدراويش للإيقاف.

ويدرك الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، صعوبة لقاء الليلة، لاسيما أن "المقاولون" لن يستسلم وسيقاتل للخروج بنقطة على أقل تقدير بعد أن خسر مباراته أمام الاتحاد السكندري بثلاثية لهدف في الأسبوع الأول، وطلب البدري من لاعبيه فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الذئاب المتمثلة في الثلاثي عمر جمال، ومحمد ناجي جدو، وأحمد علي، ومنع تغولهم داخل منطقة الجزاء.

وينتظر أن يجري المارد الأحمر تغييرين على التشكيل الأساسي الذي خاض به لقاء الإسماعيلي الأخير، فيعود أحمد فتحي إلى شغل الجبهة اليمنى، بجانب حسام غالي المنتظر أن يزامل حسام عاشور في وسط الملعب، وسيكون التشكيل الأحمر كالتالي: شريف إكرامي وأمامه الرباعي سعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وأحمد فتحي، وفي الوسط الحسامان غالي وعاشور، وأمامهما وليد سليمان وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا، وعمرو جمال مهاجم وحيد.

في المقابل، رصد مجلس إدارة "المقاولون" مكافآت مجزية للاعبين حال الفوز على الأهلي، وعقد محسن صلاح رئيس النادي جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني، طالبهم فيها ببذل أقصى جهد في موقعة الليلة لتحقيق الفوز.

وينتظر أن يلعب ذئاب الجبل هذا اللقاء بتشكيل مكون من: الحارس حسن شاهين، ورامي عادل، ومحمد سمير، وأحمد علي، وعمر جمال، ومحمد ناجي جدو، ومحمد فاروق، وإبراهيم الشايب، وأحمد علي كامل، وكريم الديب، وإبراهيم عادل.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، يخوض طنطا في الثالثة عصرا مواجهة صعبة أمام ضيفه أسوان، ويأمل الفريق الصاعد حديثا للأضواء استغلال عامل الأرض في تحقيق الفوز، وحصد أول 3 نقاط لتعويض خسارته الأولى أمام المقاصة بثلاثية نظيفة، بينما يأمل أسوان الوصول للنقطة 6 بعد أن فاز في الجولة الأولى على الداخلية بهدفين دون رد.

ويخوض الإسماعيلي عند الخامسة مساء مواجهة صعبة للغاية حين يلاقي ضيفه الإنتاج الحربي بملعب الإسماعيلي في مواجهة ينتظر أن تكون قوية نظرا لتكافؤ الفريقين إلى حد كبير فنيا وبدنيا. ويأمل "الدراويش" الفوز لتعويض خسارتهم أمام الأهلي، بينما يخوض الإنتاج أول مباراة له هذا الموسم بعد تأجيل لقائه في الجولة الأولى أمام الزمالك لارتباط الأخير بالمشاركة في البطولة الإفريقية، ويأمل شوقي غريب المدير الفني العودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث لمنح لاعبيه دفعة قوية فيما هو آت.

back to top