طلبة الجامعة للقوائم الطلابية في آخر يوم تسجيل: خذلتمونا

نشر في 23-09-2016
آخر تحديث 23-09-2016 | 00:00
No Image Caption
لم يتوقع طلبة جامعة الكويت أن أقرب الممثلين لهم في المتطلبات الدراسية والأكاديمية بالجامعة قد يخذلونهم، في أعسر المحن التي يمرون بها خلال عمليات التسجيل في «باي فورس»، فمن الامور المتعارف عليها أن القوائم الطلابية، التي يتم التصويت لها من قبل الطلبة، تعتبر من الممثلين الشرعيين للمطالبة بكل مكتسبات الطلبة.

وقال العديد من طلبة الجامعة إن القوائم الطلابية لم تخدمهم بالشكل المتوقع، فقد ظنوا انهم يتواصلون مع الإدارات المختصة في شؤون التسجيل لطرح أكبر قدر من الشعب الدراسية، ما دفع العديد من الطلبة الى الهتاف ضد القوائم بالقول: «خذلتونا».

وشهد اليوم الاخير للتسجيل في جامعة الكويت توافدا طلابيا حاشدا في منطقة الشويخ، حيث ازدحمت بوابة جمال عبدالناصر المؤدية الى الحرم الجامعي بمركبات الطلبة عند الخامسة فجرا، حرصا منهم على حجز مواعيد مبكرة لعملية التسجيل.

واكد بعض الطلبة انه رغم حضوره في الوقت المبكر، وإصراره على التسجيل، كونه مسجلا بأقل من ١٢ وحدة دراسية، فوجئ بعدم تسجيله، نظرا لعدم وجود مواد دراسية أو شعب تستقطب العديد من الطلبة.

ومن جانب آخر، أعلنت رئيسة قسم سجلات المقيدين في عمادة القبول والتسجيل طيبة الزمامي استكمال جداول 6850 طالبا وطالبة متوقعا تخرجهم للفصلين الأول والثاني 2016-2017.

back to top