«اليد» يؤجل انطلاق الدوري العام حتى 3 أكتوبر المقبل

تمديد موعد تسجيل اللاعبين أسبوعاً

نشر في 23-09-2016
آخر تحديث 23-09-2016 | 00:05
No Image Caption
ذكر عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد رئيس لجنة المسابقات خالد عبدالقدوس أن الاتحاد اضطر إلى تأجيل موعد انطلاق المسابقات الرسمية في الموسم الجديد حتى مطلع أكتوبر المقبل، لعدم انتهاء أعمال التجديدات.
أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد تأجيل موعد انطلاق منافسات الدوري لجميع المراحل السنية والدرجة الاولى إلى مطلع أكتوبر المقبل، لعدم انتهاء اعمال التجديدات في مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات خالد عبدالقدوس إن الاتحاد اضطر إلى تأجيل موعد انطلاق المسابقات الرسمية لعدم انتهاء اعمال التجديدات في الصالة الرئيسية بالاتحاد، على أن تبدأ المنافسات الرسمية 1 أكتوبر ببطولة دوري تحت 13 سنة، ثم دوري الناشئين تحت 17 سنة 2 من الشهر ذاته.

واضاف ان مباريات الدوري العام للدرجة الاولى تنطلق 3 اكتوبر وعلى مدار ثلاثة أيام، وتعقبها بداية دوري الاشبال تحت 15 سنة 6 من نفس الشهر، ودوري الشباب تحت 19 سنة 7 منه.

إغلاق باب التسجيل

وكشف عبدالقدوس أن الاتحاد أجل موعد إغلاق باب تسجيل اللاعبين مدة اسبوع، ينتهي في 29 الجاري، بعد أن كان مقررا غلقه أمس، لمنح الأندية فرصة أكبر لتسجيل لاعبيها.

كاظمة يضم القطان

من جهته، نجح نادي كاظمة في عقد الصفقة الخامسة هذا الموسم، بالتعاقد مع لاعب الصليبيخات والقرين السابق احمد القطان لدعم صفوفه استعدادا للموسم الجديد، وجرت مراسم التوقيع أمس الاول في مقر النادي بحضور اللاعب وعضو مجلس الادارة مدير اللعبة عمر الملا.

وكان البرتقالي تعاقد في وقت سابق مع خمسة لاعبين هم طلال الياقوت ومبارك الخالدي ووليد البرك وعبدالرزاق الديهان وضاري الحملي في صفقات انتقال حرة لمدة موسم.

back to top