فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي على نظيره كاظمة بهدف نظيف سجله حسين الموسوي، في المباراة الودية التجريبية التي جمعت بينهما مساء أمس الأول على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، في ختام تحضيراتهما لانطلاق منافسات الموسم المقبل، بمواجهة كأس السوبر بين القادسية والكويت، فيما تدشن بقية الفرق مبارياتها في دوري فيفا 28 الجاري.

وجاءت المباراة حماسية ومفيدة للطرفين، حيث دخلا في بداية المباراة بتشكيل غالبيته العظمى من اللاعبين الاساسيين، وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، بينما اجرى المدربان فوزي ابراهيم ونظيره الروماني فلوران ماتروك عدة تغييرات في الشوط الثاني، وتمكن البديل حسين الموسوي من تسجيل هدف المباراة الوحيد، بعد عرضية من محترف الفريق الجديد البرازيلي الياس (68).

Ad

وشهدت المباراة مشاركة نجم الأخضر علي مقصيد للمرة الاولى بعد انقطاع طويل، وتحديدا منذ مواجهة كاظمة في القسم الاول من دوري فيفا الموسم الماضي، حيث ابتعد بداعي الاصابة بداية، ثم بسبب ايقافه اداريا من قبل مجلس ادارة النادي.

وفضل الجهاز الفني للاخضر استمرار التدريبات دون توقف، كما اتفقت ادارة الاخضر مع نظيرتها اليرموك على اقامة مباراة ودية بعد غد، وسيخوضها العربي باللاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا امام كاظمة، للوقوف على مدى جاهزية الصف الثاني بالفريق قبل انطلاق المنافسات الرسمية.