الزمالك في ضيافة الوداد لتأكيد الصعود

نشر في 24-09-2016
آخر تحديث 24-09-2016 | 00:00
جانب من لقاء الذهاب
جانب من لقاء الذهاب
يستضيف فريق الوداد المغربي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، نظيره الزمالك، باستاد مولاي عبدالله بمدينة الرباط المغربية في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الزمالك لتأكيد التأهل للمباراة النهائية بعد حسم موقعة الذهاب بملعب برج العرب بالإسكندرية برباعية نظيفة، مما جعل الأبيض يضمن التأهل لنهائي البطولة إلا في حالة الخسارة بنتيجة 5/0، أو الخسارة برباعية نظيفة ثم الخسارة بركلات الترجيح. وحرص مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك على توصيل رسالة للاعبيه لعدم الاستهانة بالمباراة، والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، وهو ما تفهمه لاعبو الأبيض الذين تعاهدوا على تحقيق نتيجة إيجابية بخلاف الفوز الأخير، لتأكيد تفوقه والتأهل عن جدارة.

على الجانب الآخر، يدخل الوداد المغربي مواجهة الزمالك، رافعا شعار "تحسين الصورة"، نظراً لصعوبة التأهل للمباراة النهائية بعد النتيجة الثقيلة في مباراة الذهاب.

ويتسلح الوداد المغربي في مواجهة الزمالك بجهاز فني جديد، لكنه مؤقت يقوده محمد سهيل، بعد إقالة الويلزي جون توشاك عقب الخسارة القاسية بالذهاب، كما ستشهد صفوف بطل المغرب تغييرات في التشكيلة الأساسية، بعدما قرر مسؤولو النادي استبعاد بعض اللاعبين من المشاركة بداعي الاستهتار وسوء المستوى وهم الثلاثي ياسين الكردي المدافع، ورضا الهجهوج المهاجم، ومحمد عقيد حارس المرمى.

back to top