تصل إلى الكويت اليوم بعثة الفريق الكروي الأول بنادي النصر قادمة من العاصمة المصرية القاهرة، بعد إقامة معسكر للفريق هناك استمر ما يقرب من أسبوعين، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد بملاقاة "برقان" الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من عمر المسابقة.

وخاض العنابي خلال معسكره القاهري مباراتين وديتين أمام اتحاد الشرطة ثم نجوم المستقبل، وتعادل سلبيا في المواجهتين اللتين حرص فيهما الجهاز على إشراك أغلب اللاعبين باستثناء بعض المصابين، بهدف الارتقاء بمستواهم الفني والبدني، وتجهيزهم بشكل أمثل للقاءات الرسمية.

Ad

وقال ظاهر العدواني المدير الفني للعنابي لـ"الجريدة، إن "المعسكر القاهري أتى بثماره لحد كبير، متمنيا أن يستطيع اللاعبون ترجمة فوائده على أرض الواقع بداية من لقاء برقان، وتقديم مستويات مرضية للإدارة والجهاز الفني معا".

وأكد العدواني تعاقد ناديه رسميا مع الغاني إيبوكو لاعب الوسط المدافع، بعد أن اجتاز كل الاختبارات الفنية والبدنية التي خضع لها في المعسكر القاهري، ليكون لاعبا في صفوف العنابي خلال الموسم الجديد.

وأضاف العدواني: "وقعنا مع إيبوكو 3 مواسم، وهو إضافة للفريق، لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية طيبة، ونتمنى أن يستطيع إحداث فارق، خصوصا أن فريقي كان بحاجة للتدعيم في مركز الوسط المدافع".