استأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري تدريباته صباح أمس استعدادا لمباراة وادي دجلة المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الأول.

وخاض الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المران في الثامنة والنصف صباحاً بدلا من التاسعة والنصف بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

Ad

من جانبه، قال حسام البدري إن الفريق لم يصل إلى المستوى المعهود في المباراتين السابقتين، مضيفاً أنه يسعى خلال الفترة الحالية إلى وضع الفريق على الطريق الصحيح تدريجياً.

وأضاف البدري، لـ"الجريدة"، أنه سيستغل فترة توقف الدوري بعد مباراة دجلة من أجل الوصول بفورمة اللاعبين إلى أعلى مستوى، ومعالجة أوجه القصور التي ظهرت أمام الإسماعيلي والمقاولون.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي والمقاولون العرب في أول جولتين بالدوري، وسيلتقي مع دجلة الأربعاء بعدها سيتوقف الدوري لارتباط المنتخب المصري بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل في تصفيات مونديال 2018، قبل أن يستأنف الأحمر منافساته بالبطولة منتصف أكتوبر بمواجهة الداخلية.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه لا توجد أية أزمات داخل الفريق بسبب كثرة النجوم، مشدداً على أن الفريق هو النجم الأول والأوحد، مضيفاً أنه يتحدث مع اللاعبين الذين يخرجون من التشكيل ويطالبهم بمساندة اللاعبين الأساسيين والعمل للحصول على فرصة والتمسك بها.

وأكد أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة اللعب في المباريات، وسيكون لكل منهم دور مع الفريق في وقت محدد، مُشيراً إلى أنه يحتاج لجميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق، نظراً لطول مشوار الدوري، إضافة إلى انطلاق مشوار الأهلي في بطولة إفريقيا في فبراير المقبل.

في الوقت نفسه، أكد البدري أنه سيجرب البدلاء واللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة خلال المباراتين اللتين خاضهما الفريق ببطولة الدوري حتى الآن، في مباراة ودية اليوم استعداداً لمواجهة دجلة.

متعب يطلب حسم مصيره

إلى ذلك، أكد عماد متعب مهاجم الأهلي للمقربين منه أنه سيطلب عقد جلسة مع حسام البدري خلال الأيام المقبلة لمعرفة سبب عدم الدفع به ولو احتياطياً في مباراتي الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويأمل متعب حسم موقفه، خاصة أنه يشعر بغموض مستقبله في الأهلي، كما أنه يفكر في الرحيل خلال انتقالات يناير المقبلة حال استمرار تجاهل الجهاز الفني له.