ضبط رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وافدا سيلانيا يعمل خادما في منزل أحد المواطنين بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته على نصف كيلو من مادة الهيروين المخدرة، و50 غراما من مادة الشبو المخدرة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، ان معلومات سرية وصلت إلى المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة العقيد وليد الدريعي، تفيد بأن وافدا سيلانيا يروج مادة الهيروين المخدرة بين المتعاطين، وخصوصا في محافظة حولي.

Ad

وقال المصدر إن العقيد الدريعي كلف مدير إدارة المكافحة المحلية العقيد محمد قبازرد بالتأكد من صحة المعلومات، ووضع المتهم تحت المراقبة، والتأكد من نشاطه الإجرامي.

وأضاف ان رجال المكافحة وضعوا المتهم تحت المراقبة مدة أسبوع، تأكدوا خلالها من صحة المعلومات، وأنه يتخذ من غرفة نومه في منزل كفيله مخزنا للمخدرات.

وذكر أن رجال المكافحة نجحوا في عقد صفقة مع المتهم عبر أحد المصادر السرية، الذي اتفق معه على شراء 5 غرامات من مادة الهيروين المخدرة مقابل 100 دينار، حيث حدد إحدى الساحات الترابية في منطقة سلوى مكانا لعملية الاستلام والتسلم.

وأشار إلى أن رجال المكافحة اطبقوا عليه لحظة تسليمه المخدرات للمصدر السري، واقتادوه الى مكتب التحقيق، حيث اعترف بأنه يخفي كمية أخرى من المخدرات في غرفة نومه بمنزل كفيله بمنطقة سلوى.

وأوضح أن رجال المكافحة، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، فتشوا غرفة المتهم، وعثروا بداخلها على نصف كيلو من مادة الهيروين، و50 غراما من مادة الشبو المخدرة، وعليه تمت إحالته الى النيابة.