أصيب ثلاثة إطفائيين ووافد آسيوي جراء حريق كبير اندلع مساء أمس الأول في كراج بمنطقة الفحيحيل الصناعية، كما أسفر الحريق عن خسائر مادية كبيرة لحقت بالكراج المخصص لبيع قطع الغيار وزينة السيارات.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الامير إن غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا فجر امس، يفيد باندلاع حريق في أحد الكراجات بمنطقة الفحيحيل الصناعية.

Ad

واشار العقيد الأمير الى انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء الفحيحيل والمنقف وصبحان والإسناد، بقيادة مدير إطفاء محافظة الأحمدي المقدم معاذ الحمادي، ورئيس مركز اطفاء المنقف بالإنابة الرائد فيصل العربيد الى موقع الحادث.

واضاف ان رجال الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن مساحة الكراج تبلغ 1000 متر مربع، كما تبين أن الكراج يحتوي على سندرة تستخدم لتخزين قطع الغيار وزينة السيارات.

وبين ان رجال الإطفاء عملوا على تطويق موقع الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الى الكراجات المجاورة، مشيرا الى ان رجال الاطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق بعد ساعتين من اندلاعه.

وذكر ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث، بقيادة مراقب الوحدة الرائد سيد الموسوي، انتقلوا الى موقع البلاغ، وفتحوا تحقيقا بالحادث لمعرفة الأسباب التي أدت الى اندلاع النيران، لافتا الى ان الحادث أسفر عن إصابة ثلاثة إطفائيين ووافد آسيوي بحالات اختناق وإجهاد حراري، وتم علاجهم في نفس موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.