وضع اللمسات الأخيرة لبطولة الكويت لمحترفي كمال الأجسام

صالة التزلج تتزين لاستقبال عمالقة العالم في أقوى عروضهم على الإطلاق

نشر في 28-09-2016
آخر تحديث 28-09-2016 | 00:02
باقٍ من الزمن 24 ساعة، لتشهد الكويت أقوى بطولة على الكرة الأرضية في لعبة كمال الأجسام، وذلك باستضافة بطولة الكويت للمحترفين «مستر أولمبيا» على صالة التزلج.
تضع اللجنة المنظمة لبطولة الكويت لمحترفي كمال الأجسام اللمسات الأخيرة، لانطلاقة الحدث الأبرز في العالم على مستوى اللعبة، والذي تستضيفه الكويت، كأول بلد تنجح في ذلك بالشرق الأوسط، والخليج.

وتزينت صالة التزلج لاستقبال عمالقة العالم، الذين بدأوا في التوافد على الكويت، أملا في الحصول على لقب البطولة، والتي تنطلق غدا.

ورصدت اللجنة المنظمة برئاسة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، ورئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي جوائز هي الأعلى قيمة مادية، ما يجعل أبطال العالم يقدمون أفضل ما لديهم، ويعد بمتعة غير مسبوقة لعشاق اللعبة في الكويت.

واكتمل عقد أبطال العالم المشاركين في الوزن المفتوح، أمثال البطل المصري رامي السباعي "بج رامي"، والأميركي وديكستر جاكسون، ورولي وينكلر، وخالد المحسناوي، ونيثن، وفيكتور، وشون رودن، ووليام بوناك، وحكيم، وجوشا، وبراندون كري، وبين باكولفسكي، وجميعهم من الأسماء اللامعة التي حققت العديد من البطولات على مستوى العالم.

كما تحظى بطولة الكويت للمحترفين باهتمام غير مسبوق من الاتحاد الدولي للعبة، بإيعاز من رئيس الاتحاد الدولي رفاييل سنتيغا، ونائبه رئيس الاتحاد المصرى والعربي وافريقيا عادل فهيم، وكلاهما كان شاهدا على قدرة الكويتعلى تنظيم أقوى البطولات وبطريقة احترافية، من خلال تواجدهما في بطولة مستر أولمبيا للهواة والتي أقيمت في الكويت أخيرا، وشهدت توزيع ثلاث بطاقات احترافية، وهو أكبر رقم من الممكن أن يوزع في بطولة للهواة.

وسيكون سنتيغا وفهيم من ضيوف الكويت في هذا الحدث الكبير، الى جانب المهتمين باللعبة على مستوى العالم.

وكانت معاهد أوكسجين قد شهدت اقبالا كبيرا من عشاق اللعبة، للظفر بتذكرة لحضور هذا الحدث الفريد، ليكون بمقدروهم مشاهدة ابطال العالم عن قرب، في أبهى عروض من الممكن أن يقدمها هؤلاء الأبطال.

من جانبه، أكد المدرب الوطني أحمد عسكر ان استضافة الكويت لهذا الحدث، يضعها في بؤرة الاهتمام العالمي، وقدرتها على التميز في كمال الأجسام.

وقال عسكر إن تواجد أفضل اللاعبين في العالم على أرض الكويت درب من دروب الخيال، لاسيما أن متابعة أحد هؤلاء الأبطال عن قرب كان يتطلب السفر لأميركا، أو البلدان الأوروبية.

وأضاف ان اللعبة شهدت تطورا كبيرا في الكويت بفضل دعم غير محدود من نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، ورئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي.

مشاركة فعالة

بدوره، أكد بطل الكويت والعالم والمتوج أخيرا بفضية "مستر أولمبيا" في أميركا احمد اشكناني ان الكويت باتت قبلة اللاعبين المميزين في كمال الأجسام.

وقال اشكناني انه وبدعم نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، ورئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي، وجماهير الكويت نجح في الوصول لفضية "مستر أولمبيا"، وأنه لن يرضى إلا بالوصول للذهب.

وأضاف أن العين ستكون على الكويت، وأنه واثق من قدرتها على انجاح البطولة كأفضل ما يكون.

رامي يشيد

من جانبه، أشاد البطل المصري رامي السباعي "بج رامي"، بالكويت وقدرتها على استضافة حدث فريد، يضم أفضل لاعبي كمال الأجسام على مستوى العالم.

وقال السباعي إنه مدين للكويت، ولنائب رئيس الاتحاد الآسيوي، ورئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي، بالكثير، لمساهمتهم بالجزء الأكبر في صنع اسم "بج رامي".

وأضاف السباعي ان استضافة الكويت هذا الحدث، جاء لأنها رائدة في اللعبة، وحققت انجازات كبيرة، سواء على مستوى المشاركات أو التنظيم.

وأكد السباعي ان جميع ابطال العالم، ينتظرون بشغف كبير التنافس، على أرض الكويت، في بطولة من المتوقع لها أن تكون الأبرز على مستوى العالم.

بودي يعلن إلغاء التذاكر والدخول بالمجان
في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن رئيس اللجنة المنظمة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، ورئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام، بدر بودي، فتح باب أبواب صالة التزلج بالمجان أمام الجماهير، للاستمتاع بالحدث الأبرز عالميا من دون أي عناء.

وقال صاحب معاهد أوكسجين بدر بودي، إن الخطوة تأتي لما لاقاه من دعم كبير من جماهير اللعبة، في الكويت وجميع بلدان العالم، الأمر الذي حدا به إلى أن يرد لهم التحية.

ولفت إلى ان "لعبة كمال الأجسام تشهد اقبالا كبيرا من الشباب الكويتي، ومن المنصف أن نمنح هذا الشباب مشاهدة اساطير العالم على أرض الكويت، من دون اي كلفة مالية قد تتسبب في ارهاقهم".

ووعد بودي بنسخة غير مسبوقة في بطولات المحترفين على أرض الكويت، وبوجود عمالقة العالم في اللعبة.

وأشار إلى أن الكويت ما كانت لتستضيف هذا الحدث التاريخي، إلا بعد الاشادات التي حصلت عليها من رئيس الاتحاد الدولي للعبة رفاييل سنتيغا، ورئيس الاتحادين المصري والعربي عادل فيهم، والعديد من المسؤولين في لعبة كمال الأجسام على مستوى العالم، على خلفية التنظيم الرائع للبطولات السابقة، وآخرها بطولة مستر أولمبيا للهواة.

متابعة الأبطال المشاركين عن قرب كانت تتطلب السفر لأميركا... عسكر
back to top