الأهلي يبحث عن العلامة الكاملة أمام وادي دجلة

نشر في 28-09-2016
آخر تحديث 28-09-2016 | 00:00
جانب من مباراة الأهلي ودجلة بالموسم الماضي
جانب من مباراة الأهلي ودجلة بالموسم الماضي
يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عند التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، مواجهة قوية، حين يستضيف نظيره وادي دجلة على ملعب بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي تلك المواجهة متربعا على عرش المسابقة برصيد 6 نقاط، حصدها من فوزين أمام الإسماعيلي ثم المقاولون العرب، ويأمل حصد 3 نقاط جديدة لتحقيق العلامة الكاملة قبل توقف المسابقة المحلية لانشغال المنتخب المصري الأول بمباراة الكونغو في التصفيات المونديالية.

ويدرك حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون صعوبة اللقاء، وأنه يحتاج من اللاعبين درجة تركيز كبيرة تمكنهم من الفوز، لاسيما أن المنافس لديه مقومات طيبة جدا، سواء على الصعيد الفني بوجود جهاز يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، أو لاعبين أصحاب خبرات، مثل عصام الحضري وحسام عرفات وإبراهيم عبدالخالق.

ويغيب عن الأهلي في المباراة باسم علي ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومروان محسن للإصابة، فيما تعافى علي معلول من الإصابة وسيظهر بشكل أساسي، وسيلعب مع الأحمر: شريف إكرامي وأحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير ومعلول وحسام غالي وحسام عاشور ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد سليمان، وهناك مفاضلة بين عمرو جمال وجون أنطوي للدفع بأحدهما من بداية اللقاء.

في المقابل، فإن وادي دجلة يتسلح بنشوة ودفعة معنوية كبيرة اكتسبها لاعبوه بفوزهم الأخير أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، أحرزه حسام عرفات، لكن الفرنسي كارتيرون رفض الثقة الزائدة، وطالب لاعبيه بتقديم أداء رجولي بعيدا عن الاستعراض طوال الـ90 دقيقة واحترام الأهلي جيدا.

وينتظر أن يكون تشكيل دجلة الأساسي من عصام الحضري في حراسة المرمى، وفي الدفاع: محمود علاء ورجب نبيل وأحمد العش ومحمد جمال، وفي خط الوسط: محمد هلال، إبراهيم عبدالخالق، إبراهيما نداي، مصطفى طلعت، وفي الهجوم: محمد شريف، عرفة السيد.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، يستضيف سموحة نظيره طنطا على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ويلتقي ايضا فريقا الشرقية والمصري البورسعيدي.

back to top