الخضر والنواف تفقدا سلاح الدفاع الجوي

نشر في 29-09-2016
آخر تحديث 29-09-2016 | 00:00
No Image Caption
تفقد رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن محمد الخضر، سلاح الدفاع الجوي صباح أمس، وكان في استقباله آمر سلاح الدفاع الجوي، العميد الركن عادل الحافظ، وعدد من ضباط الدفاع الجوي.

وبعد الترحيب به، أعرب الخضر عن امتنانه بمثل هذه الزيارة التي تأتي تواصلا مع أبنائه منتسبي الجيش الكويتي، ودافعا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء للنهوض بالمؤسسة العسكرية لأعلى المستويات.

وقدم المقدم الركن غازي العنزي إيجازا عن سلاح الدفاع الجوي، أطلع الحضور من خلاله على الواجبات والمهام التى يقوم بها منتسبو سلاح الدفاع الجوي والمحافظة على درجة الاستعداد والجاهزية القتالية.

وفي ختام الزيارة، أشاد الخضر بجهود منتسبي سلاح الدفاع الجوي، مؤكدا أن هذه الجهود ثمرة لتدريب مستمر، والغاية منها دائماً هي أن يكون الجيش الكويتي على درجة عالية من الاستعداد للقيام بواجباته الوطنية، مضيفا أن العمل من أجل الوطن دائما عنوان نجاحاتنا في كل مجال، ونقل لهم تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، وحثهم على الاستمرار في ذلك لخدمة الوطن.

رافق الخضر في الزيارة، نائب رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن عبدالله النواف، ورئيس هيئة العمليات والخطط اللواء الركن أحمد العميري.

back to top