الدويسان: قبلت العودة لكاظمة دون تردد

نشر في 29-09-2016
آخر تحديث 29-09-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد مدير جهاز كرة القدم بنادي كاظمة عبدالله الدويسان أنه لم يتردد في قبول المهمة، بعد أن تلقى اتصالات من مسؤولي النادي مؤخرا، عرضوا عليه تولي المنصب.

يذكر أن كاظمة أعلن أمس تولي عبدالله الدويسان مهمة مدير جهاز الكرة، ونواف الحميدان (مديرا للفريق الأول)، وحماد العجمي (إداريا).

ويخلف الدويسان والحميدان مدير جهاز الكرة ومدير الفريق السابقين أيمن الحسيني وعبدالله الدوسري، اللذين تقدما باستقالتيهما مؤخرا اعتراضا على دخول مجلس الإدارة في مفاوضات مع إدارة خيطان للتعاقد مع عمر الحبيتر، رغم أن المدرب الروماني فلورين ماتروك قرر حاجته إلى لاعب في خط الدفاع وليس الوسط، كما أن الحسيني والدوسري وماتروك علموا بهذه المفاوضات من وسائل الإعلام.

وقال الدويسان لـ«الجريدة»: «سبق لي العمل في نفس المنصب، وأنا لست غريبا على النادي، كوني أحد أبنائه، لذلك من الصعوبة بمكان رفض العمل في هذا التوقيت».

وأضاف: «مهمة مدير الكرة ليست صعبة بالنسبة له فحسب، وإنما صعبة على جميع مديري الأندية الكويتية، بعيدا عن التوقيت الذي تولوا المهمة فيه».

وعن مدى قدرة البرتقالي على الصعود لمنصات التتويج هذا الموسم ذكر: «لاعبو كاظمة لا يقلون بأي حال من الأحوال عن نظرائهم في أندية القادسية والكويت والعربي والسالمية، فهم يمتلكون من الخبرة ما يجعلهم قادرين على الصعود على منصات التتويج».

وتابع: «الابتعاد عن منصات التتويج تطلب تغيير ثقافة اللاعبين، أي يجب أن يعمل اللاعبون بشكل مستمر على حصد البطولات من خلال تحقيق الانتصارات تباعا، فمثلا اللاعبون يوسف ناصر وناصر الفرج وناصر الوهيب ومشاري العازمي وحمد حربي وطلال الفاضل وغيرهم من أفضل اللاعبين الموجودين في الكويت، وجميعهم يمتلكون خبرة لا تقل عن 6 سنوات».

وشدد على أن الخبرة التي يتمتع بها اللاعبون لابد من ترجمتها إلى بطولات، مبينا أنه ليست هناك أسباب واضحة بشأن ابتعاد البرتقالي عن منصات التتويج في السنوات الأخيرة.

back to top