يلتقي الأهلي مع المحرق غداً السبت في لقاء القمة بعنوان «كلاسيكو الكرة» البحرينية على استاد البحرين الوطني بالرفاع، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري البحريني لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة اليوم الجمعة بلقاءي المالكية مع الحالة والرفاع مع الحد، فيما يلتقي ايضا النجمة مع الرفاع الشرقي والبحرين مع المنامة.

Ad

وستبرز في مواجهات اليوم مباراة الرفاع الثامن (نقطتين) مع حامل اللقب الحد صاحب المركز السابع (نقطتين)، فالفريقان يأملان في استعادة التوازن وتحقيق الانتصار الأول بالمسابقة، وتجاوز آثار تجرعهما الهزيمة في المرحلة السابقة.

وفي بقية المباريات، يطمح المتصدر المنامة (7 نقاط) في تحقيق انتصاراته والفوز للمرة الثالثة على التوالي، والحفاظ على صدارته لسلم الترتيب عندما يلاقي البحرين السادس (نقطتين).

ويدخل الرفاع الشرقي الرابع (4 نقاط) والنجمة الخامس بنفس الرصيد لقائهما بنشوة الفوز، فالأول تخطى جاره الرفاع بهدفين دون رد، بينما النجمة تجاوز البحرين 2-1 في المرحلة السابقة.

وستكون مواجهة الجريحين المالكية الأخير (نقطة واحدة من مباراتين) مع الحالة التاسع نقطتين مهمة للطرفين، وكل منهما يأمل في الخروج من عنق الزجاجة وتحقيق الفوز الأول بالمسابقة، والابتعاد عن منطقة الخطر.