«الكهرباء»: التوعية البيئية لـ51 متدرباً

نشر في 30-09-2016
آخر تحديث 30-09-2016 | 00:00
No Image Caption
تماشياً مع سياسة وزارة الكهرباء والماء في تطوير العمل، ورفع مستوى أداء الموظفين بجميع القطاعات، قام قطاع محطات توليد القوى الكهربائية وتقطير المياه، بالإعداد والتنسيق مع قطاع التخطيط والتدريب، بعقد دورات بيئية بالوزارة لـ51 متدربا للتوعية البيئية، وتعريف الموظفين بمفهوم التلوث البيئي وأنواعه، وتسليط الضوء على دور الوزارة البيئي.

وقال الوكيل المساعد لقطاع محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه المهندس فؤاد العون، إن "الدورة الأولى استهلتها الوزارة من 18/9 حتى 22/9 تحت عنوان "شرح مواد القانون البيئي الخاص بمحطات القوى وتقطير المياه"، والدورة الثانية بدأت من 25/9 حتى 29/9 بعنوان "التلوث البيئي الهوائي والمائي ودور وزارة الكهرباء لحماية البيئة".

وأكد العون أهمية دعم الشباب في قطاعات المختلفة في الوزارة من خلال هذه الدورات التثقيفية المهمة، التي تصب في مصلحة العمل في الوزارة، مثمناً نجاح تلك الدورة والمشاركة فيها من قبل أبناء الوزارة.

وفي ختام الدورة، كرم العون المشاركين بتوزيع الشهادات عليهم، بحضور مديرة إدارة التطوير الإداري والتدريب المهندسة عواطف الشاهين، ورئيس مهندسي تشغيل وصيانة محطات القوى وتقطير المياه المهندس هيثم العلي.

back to top