أُعلنت أمس عودة إيلكاي غاندوغان إلى قائمة المنتخب الألماني لمباراتيه أمام التشيك وايرلندا الشمالية ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

وكان لاعب خط الوسط غاندوغان، الذي انضم إلى مانشستر سيتي الإنكليزي قادما من بوروسيا دورتموند قبل بداية الموسم الحالي، قد غاب عن صفوف المنتخب الألماني في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، وكانت آخر مشاركة دولية له في المباراة أمام فرنسا في 13 نوفمبر الماضي.

Ad

ويلتقي المنتخب الألماني بطل العالم، الذي استهل مشواره في التصفيات الأوروبية بالفوز على نظيره النرويجي 3- صفر في أوسلو، نظيره التشيكي في هامبورغ يوم الثامن من أكتوبر الجاري ثم يواجه نظيره الايرلندي الشمالي في هانوفر بعدها بثلاثة أيام.

وضمت القائمة التي أعلنها يواخيم لوف كلا من: في حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) ومارك- أندريه تير شتيجين (برشلونة) وبيرند لينو (باير ليفركوزن).

في الدفاع: جيروم بواتينغ ووماتس هوملز (بايرن ميونيخ)، وبينيديكت هويديس (شالكه) وجوناس هيكتور (كولون) وشكودران موستافي (فالنسيا) وجوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ) وسيبستيان رودي (هوفنهايم).

وفي خط الوسط: توني كروس (ريال مدريد) وسامي خضيرة (يوفنتوس) وجوليان ويجيل (بوروسيا دورتموند) ومسعود أوزيل (أرسنال) وماكس ماير (شالكه) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) وجوليان دراكسلر (فولفسبورغ) وجوليان براندت (باير ليفركوزن) وإيلكاي غاندوغان (مانشستر سيتي)

وفي الهجوم: ماريو غوتزه (بوروسيا دورتموند) وكيفن فولاند (باير ليفركوزن) وماريو غوميز (فولفسبورغ).