أقر مساعد مدرب العربي أحمد عسكر بمعاناة الفريق على مستوى خط الدفاع لوجود بعض الاخطاء التنظيمية والفردية، مشددا على ان الطاقم الفني عمل على تعديل الأمور وإصلاح الاخطاء قبل مواجهة الديربي مع القادسية، مبديا ثقته بجميع اللاعبين.

وأكد عسكر أن فكرة انتظام اللاعبين في معسكر داخلي قبل مواجهة الأصفر هي فكرة مرفوضة، وذلك حرصا على ابعاد اللاعبين عن الضغط، لاسيما أن الفريق يستعد لهذه المواجهة بشكل اعتيادي كحال أي مباراة أخرى.

Ad

وقال ان القادسية هو الغريم التقليدي، ورغم ما يعانيه من مشاكل فإنه يبقى افضل على المستوى الفني، لكن ذلك لا يعني الكثير عادة في مباريات الديربي التي لا تعترف بالظروف والمعطيات ويبقى الحسم فيها بين أقدام اللاعبين خلال الـ90 دقيقة.

وأوضح أن مشاركة نجم الفريق الصاعد بدر طارق تبقى واردة، ولكنها ليست مؤكدة بعد معاناته كدمة في الوتر الخلفي للكاحل.

وشهدت تدريبات الأخضر عودة مشاركة التونسي امين الشرميطي، الذي يعمل الجهاز الفني حاليا على تجهيزه للمشاركة في لقاء الغد، كما شهدت التدريبات أيضا تكريم العاجي جول دامو كأفضل لاعب بالفريق أمام الفحيحيل.

التذاكر بالسعر القديم
تراجع النادي العربي عن رفع أسعار التذاكر الخاصة لمواجهته مع القادسية وأعادها إلى سابق عهدها: 3 للمقصورة، 2 للدرجة الأولى، 1 للهلالي، بعد إعلان اللجنة المعينة لإدارة الاتحاد حظر زيادة الأسعار من الأندية، ويسمح بذلك في بعض الحالات بعد مخاطبتها كتابياً.