الحمود يبحث مع رئيس اتحاد الكرة الأردني تعزيز التعاون

نشر في 02-10-2016
آخر تحديث 02-10-2016 | 00:00
الأمير علي بن الحسين خلال المباحثات مع الشيخ سلمان الحمود
الأمير علي بن الحسين خلال المباحثات مع الشيخ سلمان الحمود
التقى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، أمس الأول، لبحث سبل تعزيز التعاون على المستويين الشبابي والرياضي بين البلدين الشقيقين.

وأكد الحمود عقب اللقاء حرص الجانبين على تطوير العلاقات الشبابية والرياضية، وفتح مزيد من آفاق التعاون في المجالين، أسوة بمختلف المجالات التي بلغت مستويات «مميزة» بين البلدين.

وذكر في هذا الصدد، أن الأردن يمتلك تجارب ومشاريع شبابية ناجحة وخبرات متراكمة يمكن الاستفادة منها عبر تبادل الزيارات، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالشباب وقضاياهم، وإفراد مساحات لهم لتمكينهم وتحصينهم ومنحهم الأولوية.

ويأتي لقاء الحمود بالأمير علي على هامش فعاليات افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 17 عاما، حيث يرأس الحمود وفدا كويتيا وصل الخميس للمشاركة في افتتاح البطولة التي تستمر حتى 21 الجاري.

ويضم الوفد نائب المدير العام للإنشاءات والصيانة في الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ حمود المبارك، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي، ومن وزارة الشباب مرزوق المطيري وفهد الشمري ويوسف الشمري، ومن الاتحاد الكويتي لكرة القدم جمال مبارك.

back to top