أصيب 6 وافدين بإصابات بالغة جراء حادث مرور مروع وقع مساء أمس الأول على طريق الدائري السابع باتجاه المطار، كما أسفر الحادث عن تعطل حركة السير قبل أن يتم رفع المركبة من قبل رجال المرور.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، ان بلاغا ورد الى غرفة العمليات، يفيد بوقوع حادث مركبة على طريق السابع، وعلى الفور تم توجيه فرقة إطفاء مركز صبحان إلى موقع البلاغ.

Ad

واضاف العقيد الامير انه لدى وصول رجال الاطفاء تبين ان الحادث عبارة عن انقلاب مركبة رباعية الدفع، ما اسفر عن انحشار 6 أشخاص بداخلها، لافتا الى ان رجال الاطفاء عملوا على تقطيع اجزاء من المركبة، واخراج المحشورين وتسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية حيث تم نقلهم الى المستشفى.

وفي حادث منفصل، قال العقيد الامير إن رجال الإطفاء أنقذوا أسرة مساء أمس الاول، بعد أن علقت مركبتها في منطقة طينية بمنطقة الخويسات بمحافظة الجهراء.

واشار الى ان افراد اسرة استنجدوا بهاتف العمليات لتعطل مركبتهم في ساحل منطقة الخويسات الطينية، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك فرقة إطفاء مركز الجهراء للتعامل مع الحادث.

وبين ان رجال الإطفاء تعرفوا على موقع الأسرة عن طريق استخدام التكنولوجيا، عبر إرسال الموقع من هاتف رب الأسرة الى قائد فرقة الإطفاء، ما ساهم بسرعة الوصول لهم وتقديم المساعدة وانهاء عملية الإنقاذ.

وناشد المواطنين والمقيمين توخي الحيطة والحذر عند التوجه الى تلك المنطقة، وعدم المغامرة بالدخول الى الساحل الطيني، لافتا الى ان فرق الإطفاء تعاملت في أوقات سابقة مع عدة حوادث مشابهة بتلك المنطقة.