حسام البدري يقرر الإطاحة بأنطوي

نشر في 03-10-2016
آخر تحديث 03-10-2016 | 00:03
وليد سليمان
وليد سليمان
أطلق حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي رصاصة الرحمة على الغاني جون أنطوي نجم الفريق وأنهى آماله في الحصول على فرصته هذا الموسم والبقاء في قلعة الجزيرة بعد أن قرر الإطاحة به من صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتعاقد مع مهاجم جديد.

وطلب البدري من إدارة القلعة الحمراء، التخلص من أنطوي والتعاقد مع مهاجم إفريقي جديد في يناير لتعزيز الخط الأمامي.

ويرفض المدير الفني الاعتماد على النيجيري جونيور أجاي في مركز المهاجم الصريح، حيث يرى أن اللاعب يجيد في مركز الجناح وفي خط الوسط المتقدم، وكان البدري ترك مكانا شاغرا في قائمة المارد الاحمر للموسم الجديد من أجل التعاقد مع مهاجم في ميركاتو الشتاء.

على جانب آخر، طالب البدري صانع العاب الفريق وليد سليمان بعدم الحديث عن خروجه من قائمة المنتخب المصري استعداداً لخوض مباراة الكونغو الأحد المقبل في تصفيات مونديال 2018.

وأكد المدير الفني لسليمان أن تركيزه سوف يتشتت حال الانشغال بمثل هذه الأمور وحذره من الهجوم على هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية استعداداً لاستئناف مشاركاته ببطولة الدوري عقب مباراة المنتخب وسيلعب الأحمر مباراتين وديتين إحداهما يوم 6 أكتوبر أمام العبور والأخرى يوم 10 من الشهر ذاته ولم يتحدد طرفها حتى الآن وإن كان الأقرب لها هو الكويت الكويتي.

back to top