إبراهيم: التعادل ليس طموحنا وعانينا من الأخطاء

نشر في 04-10-2016
آخر تحديث 04-10-2016 | 00:02
No Image Caption
أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، فوزي إبراهيم، رضاه إلى حد كبير عن مردود فريقه، رغم التعادل في "الديربي" مع غريمه التقليدي القادسية، أمس الأول، في دوري ڤيڤا.

وقال إبراهيم: "في مباريات الديربي تلعب وفق طابع خاص لا يعترف بمدى جاهزية واستعدادات أي فريق، وفي أول مباراة لنا أمام الغريم هذا الموسم لم نكن سيئين، لكن لم نحقق طموحنا، لأننا نملك الأفضل، ولم يحالفنا التوفيق كجهاز فني في تدخلاتنا، خصوصا أن بعض التبديلات كانت اضطرارية".

وتابع : "لم نظهر بمستوانا المعهود، لكن بشكل عام كان تنظيمنا الدفاعي مميزا، دافعنا جيدا، إلا أننا عانينا في الجانب الهجومي، إذ كانت طلعاتنا الهجومية خجولة، لوجود أخطاء وقعنا بها، ونحن قادرون على إصلاحها، والعودة بشكل أفضل".

ولم يخفِ إبراهيم تذمره من قرار توقف اللعب في الفترة المقبلة، تزامنا مع "أيام الڤيڤا"، مؤكدا أن "ذلك من شأنه أن يضر باستمرارية ولياقة الفرق، خصوصا أن رياضتنا موقوفة دوليا، والمباريات الوطنية لا تعنينا"، لافتا إلى أنه يملك خطة إعداد خلال هذه الفترة، لإعادة ترتيب "الأخضر" ستتخللها مباراة تجريبية، حيث بدأت إدارة الفريق عملية البحث والتنسيق لها منذ أيام مع بقية الفرق، للاتفاق مع أي منها لمواجهته وديا.

back to top