محمد الدغيشم: «ساعة كاسيت» أطلق موسمه الرابع

يبث الأغنيات التي لها ذكرى في حياة المستمعين

نشر في 04-10-2016
آخر تحديث 04-10-2016 | 00:05
بدأ أمس الموسم الرابع للبرنامج الإذاعي المنوع "ساعة كاسيت"، عبر أثير محطة "كويت أف أم"، وهو فكرة وإعداد وتقديم المذيع محمد الدغيشم، وإخراج وليد سراب.

وفي هذا الصدد، صرح المذيع محمد الدغيشم لـ"الجريدة"، قائلاً: "سُعدت بهذه العودة وانطلاقة الموسم الرابع للبرنامج، حيث بدأت فكرته منذ 4 أعوام، حينما لامست الكم الهائل من الأغنيات التي باتت متشابهة جدا، إضافة إلى الأصوات التي أطلقت تلك الأعمال، فارتأيت العودة إلى ما يسمى بأغنيات الزمن الجميل، ولأنني مع المخرج المتميز وليد سراب، فكلانا يمتلك مكتبة وأرشيفا يحتوي على أعمال بجودة عالية، عرضت عليه الفكرة، فوافق فورا، ثم عملنا على ترتيبها، وصولا إلى الصيغة النهائية، وقدمناها كحلقة نموذجية لمراقبة محطة كويت أف أم، فتمت الموافقة عليها".

وأضاف: "يبث البرنامج في الدورة البرامجية الحالية، من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساء، لمدة ساعة، حيث نستعرض الأغنيات التي لها ذكرى في حياة المستمعين في أيام ألبومات الكاسيت، معتمدين على مشاركة الجمهور، من خلال الاتصالات المباشرة، وهناك فقرة "لمن يفهم فقط" في آخر الحلقة، وأذيعت الحلقة الأولى أمس، تزامنا مع عيد ميلادي وعيد ميلاد برنامج ساعة كاسيت الرابع".

ووجَّه الدغيشم الشكر إلى كل من شجع ودعم وساند هذا البرنامج، الذي يطفئ شمعته الرابعة، سواء من المستمعين أو المسؤولين أو الصحافة الفنية أو الفنانين.

بدوره، قال المخرج وليد سراب: "تغمرني سعادة كبيرة بالعمل مجددا مع أحد نجوم الميكروفون اللامعين محمد الدغيشم، الذي يتميز بسرعة البديهة والتلقائية الرئعة أثناء تقديمه برامج البث المباشر، ويعرف كيفية التعامل مع المستمعين على الهواء مباشرة بحرفية كبيرة، كما يمتاز بإضفاء أجواء من المرح والدعابة والمحبة مع فريق العمل، إنه كرت رابح لأي برنامج".

وأضاف: "ما يشجعنا على الاستمرارية في هذا البرنامج، ردود الأفعال الإيجابية تجاهه، منذ انطلاقته الأولى، حيث نعتمد على تقديم أجواء عبقة من زمن الفن الجميل، من مسلسلات ومسرحيات وأغنيات، سواء كانت كويتية أو عربية أو هندية أو أجنبية، وما أسعدنا حقا الأثر الطيب على المتلقين".

يذكر أن البرنامج المنوع "ساعة كاسيت" انطلق لأول مرة عام 2013، عبر محطة "كويت أف أم".

back to top