إعارة أحمد حمدي إلى الإسماعيلي

نشر في 04-10-2016
آخر تحديث 04-10-2016 | 00:00
أحمد حمدي
أحمد حمدي
تلقى أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عرضاً للانتقال إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، بعد أن تعذر رحيل اللاعب حالياً للاحتراف الخارجي، وتحديداً لنادي سبورتنغ براغا البرتغالي، رغم قيده تحت السن، لتوقيعه عقد لاعب محترف مع الأهلي.

ويرغب مسؤولو الأهلي في الموافقة على طلب الإسماعيلي باستعارة اللاعب لإنهاء الأزمة التي نشبت بين الناديين مؤخراً، بعد أن طلبت إدارة الدراويش استعارة أحد لاعبي الفريق الأحمر، تنفيذاً لبنود عقد بيع مروان محسن للقلعة الحمراء، والذي ينص على إعارة لاعب من الأهلي لصفوف الدراويش، إلا أن رفض أكثر من لاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حال دون وفاء الأهلي بهذا البند حتى هذه اللحظة.

إلى ذلك، يؤدي فريق الكرة تدريباته على فترتين اليوم، تنفيذاً للبرنامج البدني والفني من جانب الجهاز الفني، حيث يستعد الأحمر لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ويتدرب الفريق حالياً بدون لاعبيه الدوليين، لارتباطهم بمباراة المنتخب الأول مع الكونغو يوم الأحد المقبل في تصفيات مونديال 2018، وسيلعب الأهلي مباراتين وديتين خلال توقف الدوري.

back to top