العربي يلتقي الصليبيخات

نشر في 05-10-2016
آخر تحديث 05-10-2016 | 00:00
No Image Caption
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء أمس على ملعبه، استاد صباح السالم، بعد توقفها لمدة يوم واحد، كراحة سلبية منحت للاعبين من الجهاز الفني، عقب مواجهة "الديربي" مع القادسية.

وتستمر تدريبات الفريق خلال فترة التوقف، بسبب "أيام الڤيڤا"، التي تستمر حتى 12 الجاري دون مباريات، وسيستغلها مدرب الفريق فوزي إبراهيم في إعادة ترتيب أوراق "الأخضر"، وإصلاح أخطاء الجولتين الأولى والثانية من دوري ڤيڤا أمام الفحيحيل والقادسية على التوالي.

وأوصى إبراهيم إدارة الفريق بضرورة التنسيق مع أحد الأندية المحلية، لمواجهته وديا خلال هذه الفترة، وهو ما تحقق فعليا، بعد الاتفاق مع الصليبيخات على مباراة ودية في الخامسة والنصف من مساء غد على استاد صباح السالم.

وستكون هذه المواجهة مهمة وقوية للطرفين، خصوصا مع المستويات العالية التي يقدمها الصليبيخات مع مدربه أحمد عبدالكريم، فقد خسر مباراته الأولى بالدوري مع الكويت، بعد أن كان الطرف الأفضل والأجدر بنيل نقاطها، من ثم حقق فوزا مستحقا على خيطان بهدفين لهدف.

مغادرة الصالح

من جانب آخر، غادر البلاد أمس الأول مدافع "الأخضر"، السوري أحمد الصالح، للانضمام إلى بعثة منتخب بلاده التي تستعد لخوض مواجهتين مهمتين أمام المنتخبين الصيني والقطري على التوالي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونيال روسيا 2018.

ومن المقرر أن ينهي الصالح مهامه الدولية، وينضم للعربي في 12 الجاري.

back to top