حريق «مخزن صالة الدعية» يؤجل مباريات دوري اليد

نشر في 05-10-2016
آخر تحديث 05-10-2016 | 00:00
نشب حريق في أحد المخازن الملحقة بصالة اتحاد كرة اليد (مركز الشهيد فهد الأحمد) بالدعية ظهر أمس، ولم تحدث سوى أضرار بسيطة بالصالة، بعد أن سارعت سيارات الإطفاء بالانتقال إلى موقع الحادث ونجحت في السيطرة عليه، بعد أن التهم محتويات المخزن، وقبل أن يمتد إلى غرفة الحكام القريبة منه.

وأكدت المعاينة المبدئية أن الحادث جاء نتيجة تماس كهربائي في لوحة المفاتيح الموجودة داخل المخزن.

من جانبه، شكر رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق ورئيس لجنة المسابقات خالد عبدالقدوس رجال الإطفاء على سرعة وجودهم في مكان الحادث وإخماد الحريق من دون خسائر كبيرة.

تأجيل مباريات أمس

وقال عبدالقدوس: "نحمد الله، الأضرار بسيطة داخل، ولن تؤثر على سير مباريات الدوري، لكن من منطلق حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين والجماهير، سيتم تأجيل مباريات اليوم الثاني من الجولة الاولى للدوري العام التي كان مقررا إقامتها امس، بسبب الرائحة الناتجة عن تصاعد الأدخنة داخل الصالة"، مضيفا "ستقام بقية مباريات المراحل السنية في موعدها على الملاعب الخارجية، على ان تستأنف مباريات دوري الدرجة الاولي اليوم على الصالة في نفس موعدها".

وكانت مباريات اليوم الأول من الجولة الأولى التي جرت أمس الاول، قد أسفرت عن فوز القرين على الجهراء بنتيجة 31- 22، كما تغلب العربي على التضامن 28- 18، بذلك حصد القرين والعربي أول نقطتين في البطولة بينما ظل الجهراء والتضامن من دون رصيد.

وتختتم مباريات الجولة اليوم، حيث يلتقي في السادسة مساء اليرموك مع الشباب، ويليه في السابعة والنصف مساء كاظمة مع النصر.

زيارة رئيس اللجنة الأولمبية

يذكر أن رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد جابر العلي قام بزيارة أمس الأول إلى مقر الاتحاد الكويتي لكرة اليد لافتتاح الموسم الرياضي 2016/ 2017 للعبة، وكان في استقباله رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق، وأمين سر الاتحاد بالوكالة نصيب الرندي، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات خالد عبدالقدوس، ومدير الاتحاد غريب مرزوق، وعدد من مدربي اللعبة، حيث تابع الشيخ فهد جزءا من مباراة القرين والجهراء ضمن منافسات الدوري العام للعبة.

وأعرب رئيس اللجنة الأولمبية، في تصريح صحافي، عن شكره وتقديره لمجلس ادارة اتحاد كرة اليد على مدى حرصهم على استئناف النشاط السنوي للعبة في موعده، مؤكدا أن استمرار النشاط المحلي وتهيئة الشباب الكويتي وتأهيلهم للبطولات الخارجية من أولويات القائمين على المؤسسات الرياضية المحلية.

وأكد الشيخ فهد أن هناك مفاجآت كثيرة في المستقبل القريب ستدخل السعادة على جميع المنتمين للحقل الرياضي في الكويت.

back to top