الجبلاية ينفي التفاوض مع شحاتة لخلافة كوبر

نشر في 05-10-2016
آخر تحديث 05-10-2016 | 00:04
حسن شحاتة
حسن شحاتة
يواجه الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول لكرة القدم صعوبات بالغة في استخراج التأشيرات الخاصة ببعثة الفراعنة المسافرة إلى الكونغو بعد غد، لمواجهة منتخبها في 9 الجاري، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة إن الصعوبات التي يواجهها سببها أن الفترة الحالية شهدت عددا من الإجازات الرسمية، موضحا أنه يبذل قصارى جهده لاستخراج التأشيرات قبل السفر بطائرة خاصة.

في ذات السياق، حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة أمس على زيارة معسكر المنتخب الحالي في مدينة برج العرب بالإسكندرية، كما زار خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المعسكر أيضا لتشجيع اللاعبين والشد من أزرهم.

وعقد أبوريدة وعبدالعزيز جلسة مع الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر واللاعبين، طالبا خلالها بضرورة أن يبذل الجميع كل جهد من أجل تحقيق الفوز، وأن تكون البداية قوية لمواصلة المشوار نحو التأهل للمونديال وتحقيق حلم ملايين المصريين.

من ناحية أخرى، رد مسؤولو اتحاد الكرة المصري على الأنباء التي ترددت حول اقتراب حسن شحاتة من تولي تدريب المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا المقبلة بالغابون.

وأكد كرم كردي، عضو مجلس الإدارة، عدم صحة ما يتردد حول وجود مفاوضات مع شحاتة لخلافة كوبر، حال خسارة الفراعنة أمام الكونغو.

وكانت أنباء ترددت مؤخرا حول دخول أبوريدة في مفاوضات مع شحاتة، تمهيدا للإطاحة بالجهاز الفني بالكامل في حالة الإخفاق أمام الكونغو، على أن يتواجد شوقي غريب، مدربا عاما للمنتخب، والذي رحب في وقت سابق بالعمل مع شحاتة، ويكون معهما وائل جمعة، مدربا مساعدا، فيما يعود أحمد سليمان مدربا لحراسة المرمى، وأحمد حسن مديرا للمنتخب، مع الإبقاء على الجهاز الطبي.

الدرجة الثانية 10 أكتوبر

قرر مجلس الجبلاية بدء دوري الدرجة الثانية 10 و11 و12 الجاري للمجموعات الثلاث، ووافق المجلس على شروط المسابقة التي تقضي بهبوط خمسة فرق من كل مجموعة للقسم الثالث، وصعود أوائل المجموعات للقسم الأول، وتقرر بدء مسابقة القسم الثالث 15 الجاري وتضم 17 مجموعة.

كما قرر المجلس، في اجتماعه الأخير، مد فترة الاشتراك في مسابقة كأس مصر حتى اليوم، وتم تكليف كرم كردي برئاسة بعثة منتخب الكرة الشاطئية في الإمارات، في حين تقرر استمرار عزب حجاج في تسيير عمل لجنة الحكام .

وديتان لشباب مصر

اتفق الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري، بقيادة معتمد جمال، على خوض مباراتين وديتين مع نظيره الزامبي 3 و5 يناير المقبل في زامبيا، استعدادا لنهائيات أمم إفريقيا التي ستقام فبراير 2017 بزامبيا، ويخوض منتخب الشباب مباراة ودية غدا مع الشرقية بملعب مشروع الهدف، في إطار الاستعداد لنهائيات أمم إفريقيا.

back to top