الأهلي يرفض بيع معلول للترجي التونسي

نشر في 05-10-2016
آخر تحديث 05-10-2016 | 00:00
علي معلول
علي معلول
رفض الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، التفكير في بيع التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق لأي ناد، سواء خلال انتقالات الشتاء أو مع نهاية الموسم الجاري، بعد وصول معلومات مؤكدة عبر تقاير إعلامية تونسية عن وجود رغبة قوية وجادة من إدارة نادي الترجي التونسي للدخول في مفاوضات رسمية مع القلعة الحمراء، لشراء معلول وإعادته للدوري التونسي مرة أخرى، بحجة عدم رضا مدرب الترجي عن مستوى الظهير الأيسر الحالي خليل شمام. وقام مسؤولو الأهلي بالاتصال بعبدالقادر الجلالي، وكيل علي معلول، لتأكيد رفض القلعة الحمراء مناقشة أي عروض ستأتي للاعب مستقبلا، سواء من الدوري التونسي أو غيره مهما بلغ المقابل المادي، في ظل حاجة الفريق لجهوده.

وطالبوا الوكيل بإبلاغ إدارة الترجي بهذا الأمر حتى تصرف النظر تماما عن فكرة إعادة اللاعب للدوري التونسي، مؤكدين أن النادي على استعداد تام لرفع القيمة المادية لعقد معلول في الموسم الجديد إذا تطلب الأمر، لقطع الطريق أمام أي محاولات مستقبلية للتعاقد مع اللاعب.

ويتواجد معلول حاليا مع منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة غينيا في 9 أكتوبر الجاري بملعب "مصطفى بن جنات"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وينتظر أن يعود للقلعة الحمراء في اليوم التالي بعد أن حذره حسام البدري من التأخر في العودة للقاهرة لحضور استعدادات الفريق الأحمر للقاء الداخلية.

بعيدا عما سبق، يواصل الفريق استعداداته لمباراة الداخلية 15 الجاري، في الأسبوع الرابع للدوري، وسط محاولات من الجهاز الفني للارتقاء بكل النواحي الفنية والبدنية خاصة للاعبي الدكة، وأيضا جهود من الجهاز الطبي لتجهيز المصابين أمثال مروان محسن وباسم علي.

back to top