تأخر في فتح صناديق «العلوم الطبية»

«الهيئة التنفيذية»: متواصلون مع مسؤولي مواقع التصويت

نشر في 05-10-2016
آخر تحديث 05-10-2016 | 00:00
طالبتان أمام موقع التصويت
طالبتان أمام موقع التصويت
شهد موقع الجابرية، الذي يضم مركز العلوم الطبية، تأخرا في فتح باب الاقتراع في صندوق الطلاب حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا بسبب وجود الطلبة في المحاضرات الميدانية، أما صندوق الطالبات فقد تم فتحه في الوقت المحدد في تمام الساعة الثامنة صباحا، نظرا لالتزام القائمين والمشرفين عليها.

وقال ممثل القائمة الائتلافية محمد الكندري في موقع الجابرية، «نحن واثقون بشكل كبير من فوزنا للمرة الـ 38 بمقاعد الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة جامعة الكويت، بفضل ثقة الطلبة المتكررة، وجهودنا التي بذلناها طوال السنوات الماضية»، معربا عن شكره الكبير لجميع الطلبة الذين جددوا الثقة بالقائمة الائتلافية طيلة 37 عاما.

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت محمد العتيبي، أن العملية الانتخابية تسير بسلاسة ولا توجد أية مشاكل تذكر، مشيرا الى انه متابع من كثب سير العملية الانتخابية في المواقع الانتخابية، وتواصل مع مسؤولي المواقع للوقوف على أية عقبات قد تواجههم لتذليلها.

وأوضح العتيبي أن صندوق الاقتراع في مركز العلوم الطبية تم فتحه في الساعة التاسعة والنصف، وسوف يتم اغلاق باب الاقتراع في الساعة الثالثة ونصف، وذلك حسب اللوائح المعمول بها في دستور الاتحاد، مؤكدا ان الهيئة التنفيذية تسعى الى تذليل كل الصعوبات التي تواجه الطلبة والطالبات خلال عملية الاقتراع.

back to top