عقد مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري، لقاء مفتوحا مع أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية لكليات وإدارات مركز العلوم الطبية، حول المقترحات التطويرية لخطة الجامعة الاستراتيجية القادمة (2018-2022)، بحضور الأمين العام للجامعة د. محمد الفارس، ونائب المدير للتخطيط د. عادل الحسينان، ونواب مدير الجامعة.

ويهدف اللقاء إلى صياغة ومناقشة التوجهات المستقبلية للجامعة، ورسم البرامج التنفيذية التي تسعى لتبنيها ضمن خطتها الاستراتيجية المقبلة للسنوات (2018-2022)، والاستماع لآراء وتطلعات أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية لكليات وإدارات مركز العلوم الطبية حول الخطة، حيث يعد هذا اللقاء الأول من سلسلة لقاءات مخطط لها خلال الشهر الجاري مع الكليات.

Ad

وأكد د. الأنصاري حرص الإدارة على التواصل المستمر مع الأسرة الجامعية، وإشراك جميع منتسبيها في بناء الخطط المستقبلية والبرامج التنفيذية، من خلال تقديم الاقتراحات والأفكار التي تساهم في تطوير الأداء، ورفع جودة الخدمات المقدمة.

وبيَّن أن ما قامت به كليات وإدارات الجامعة من جهود خلال العام الجامعي الماضي أثمر العديد من الإنجازات في مختلف المجالات، سواء على المستوى المحلي أو العالمي، متطلعا من الجميع مد يد التعاون، والمشاركة في تفعيل تطلعات الجامعة المستقبلية وتوجهاتها، مؤكدا أن الإدارة لن تألو جهدا في تسخير جميع الإمكانيات لتطوير الجامعة، وتحقيق التنمية المنشودة.

من جانبه، أوضح نائب مدير الجامعة للتخطيط د. عادل الحسينان، أن الجامعة مقبلة على العديد من المشاريع المستقبلية ضمن خطتها الاستراتيجية، التي تصبو من خلالها لتطوير منظومة التعليم، ورفع الأداء، متطلعا للمشاركة الفعالة من الجميع في تقديم المقترحات والمبادرات، في سبيل تطوير العمل المؤسسي، وإعداد الخطط التنفيذية السليمة، حيث تشتمل خطة الجامعة المقبلة على أربعة توجهات مستقبلية ترنو من خلالها لدعم دورها الريادي، كمؤسسة أكاديمية وبحثية، ورافداً حيوياً لخدمة المجتمع.