أصيب شخصان إصابات خطيرة نُقلا على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج في حادثين مروريين منفصلين، الأول وقع على طريق الوفرة والآخر على طريق الجهراء.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير إن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات يفيد بوجود حادث تصادم على طريق الوفرة، وتحديداً عند الكيلو الاول، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز اطفاء ميناء عبدالله للتعامل مع الحادث.

Ad

وأضاف العقيد الأمير أنه عند وصول فرق الإطفاء تبين أن المركبة تعرضت لعدة صدمات، مما ادى الى انحشار قائدها، لافتا الى ان رجال الإطفاء استخدموا المعدات الهيدروليكية لتقطيع أجزاء من المركبة وإخراج قائدها وتسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العقيد الأمير إن بلاغا ورد الى مركز العمليات يفيد بانقلاب مركبة على طريق الجهراء، مقابل منطقة الدوحة باتجاه العاصمة، مشيرا الى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الصليبيخات للتعامل مع الحادث.

وأضاف أن رجال الاطفاء، فور وصولهم، تبين لهم أن المركبة انقلبت عدت مرات، مما ادى الى اصابة قائدها وتحطم المركبة بالكامل، وتم نقل المصاب الى المستشفى من قبل فنيي الطوارئ الطبية.