أبى المدرب الفرنسي لوران بانيد ان يصاحب الكويت الى القاهرة لقيادة معسكر الفريق المقرر هناك تسعة ايام، وأعلن النادي ان رحيل المدرب كان لظروف خاصة به، لم يتم الإفصاح عنها.

وأسندت إدارة نادي الكويت المهمة مؤقتا لمدرب الطوارئ في النادي المستشار الفني محمد عبدالله لحين الاتفاق مع مدرب جديد.

Ad

وعلمت «الجريدة» ان النية تتجه للتعاقد مع مدرب أجنبي، لاسيما ان إدارة النادي لم تفتح اي خط للمفاوضات مع المدرب السابق للفريق محمد ابراهيم، أو مع غيره من المدربين الوطنيين.

وكانت «الجريدة» عايشت التدريب الأخير للمدرب بانيد، الذي قاده أمس الاول، وقبل ساعات من المغادرة الى معسكر القاهرة التدريبي.

وقاد بانيد ومساعداه الفرنسي فلورين والتونسي كريم التدريبات بصورة طبيعية، من دون اي معاناة للمدرب، الذي خصص وقتاً إضافياً في نهاية التدريب لمجموعة من اللاعبين أمثال طلال جازع، ويوسف الخبيزي، وفهد عوض وعدد آخر لرفع معدل اللياقة عندهم.

وبعدئذ دخل بانيد والمترجم كريم في اجتماع تم تحديده سلفا مع نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، ولم يستغرق الاجتماع وقتا طويلا، ليخرج المدرب في اتجاه سيارته وعلى وجهه ملامح الغضب، ثم اتجه الى مقر إقامته، لتعلن إدارة النادي بعد ذلك ان المدرب أعلن رغبته في عدم الاستمرار لظروف خاصة.

يذكر ان تدريبات الأبيض غاب عنها أمس الاول فراس الخطيب، وجمعة سعيد، وفهد العنزي للاصابة، إلا ان الثلاثي كان ضمن وفد الأبيض الذي انطلق الى القاهرة أمس.

حاكم يطلب الصبر

أكد لاعب الكويت حسين حاكم أن الأبيض في حاجة لبعض الوقت للظهور بالصورة المطلوبة.

وقال حاكم ان الأبيض شهد دخول عناصر جديدة على الفريق، الى جانب فكر مدرب جديد، وهو ما يتطلب مزيدا من الوقت للتأقلم مع كل هذه التغيرات.

وأضاف أن مستوى الدوري لم يصل إلى الصورة المطلوبة حتى الآن، متوقعا ان يعود الكبار في الدوري لقوتهم بعد مرور بعض الجولات المقبلة.

حزام إلى إسبانيا

كشف لاعب الكويت الصاعد أحمد حزام انه في طور التجهيز للسفر الى اسبانيا لخوض المرحلة الاخيرة للتعافي من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به في بداية الموسم الماضي.

وقال حزام ان عودته للملاعب قد تكون في ديسمبر أو يناير المقبلين، مبيناً انه لن يتعجل العودة الى الملاعب، لحين التأكد من قدرته على الأداء بصورة طبيعية.