وقع مجلس إدارة نادي الجهراء مساء أمس الأول عقدا مع المدرب الوطني ثامر عناد، ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مدة موسم واحد قابل للتجديد، خلفا للمدرب المستقيل محمد الشيخ الذي آثر الابتعاد بعد ظهور الفريق بمستوى متواضع خلال الجولتين الأولى والثانية من دوري فيفا، واللتين خسرهما أمام كاظمة والنصر بنفس النتيجة بهدف مقابل هدفين.

حضر توقيع العقد رئيس النادي دهام الشمري وبعض أعضاء مجلس الإدارة ومدير جهاز الكرة محمد علي وبقية أعضاء الجهاز الإداري.

Ad

وباشر عناد مهامه بعد توقيع العقد مباشرة، من خلال عقد اجتماع تعارفي مع اللاعبين، تبعه قيادته أول حصة تدريب للفريق على الملعب الفرعي للنادي.

وأكد عناد، في تصريح لـ«الجريدة»، انه قبل مهمة تدريب الجهراء لايمانه بقوة الفريق وقدرته على النهوض بقوة مجددا، لاسيما انه يملك إرثا طيبا ومجموعة جيدة من اللاعبين هي نفسها التي كانت من أشرس المنافسين للكويت والقادسية على البطولات في المواسم الماضية.

وأردف: «الجهراء مر بظروف سيئة في الموسم الماضي أبعدته عن مكانه الطبيعي في المنافسة»، مضيفا: «نقدر عمل المدرب السابق وسعيه لعودة الفريق لكن التوفيق لم يحالفه في الموسم الحالي لذلك سنبدأ مرحلة جديدة نبذل خلالها كل العمل بتفان نحو العودة الى الواجهة مرة اخرى».

واعترف بصعوبة مهمته مبديا ثقته بلاعبيه، مشددا على ان «حلاوة الانجاز لا تأتي الا مع المهمات الصعبة»، متابعا: «في لقائي الاول كانت الاجواء جيدة من قبل الجهاز الاداري والحالة المعنوية مرتفعة للاعبين، وسأبدأ وضع خطة الاعداد في الفترة المقبلة مع الطاقم المعاون لي وهو طاقم اجنبي مميز».

وثمن ثقة مجلس الادارة به وبإمكاناته لقيادة الفريق وتصحيح أوضاعه ودعمهم اللامحدود له، ومنحه كل الصلاحيات فيما يخص العمل الفني خلال فترة عمله.