قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم إحالة ملف مباراة السالمية والساحل في الجولة الثانية من منافسات دوري فيفا، التي أقيمت الأحد الماضي، إلى لجنة الانضباط، لاتخاذ ما تراه مناسبا من عقوبات.

وكانت اللجنة دشنت اجتماعاتها الدورية، التي ستشهد مناقشة أحداث جولات دوري فيفا وبطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد،

Ad

ورفعت تقريرا ضد رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف، لدخوله أرضية الملعب، إلى جانب اعتراضه على حكم المباراة فهد سهيل، إضافة إلى تدخينه في الملعب.

كما رفعت تقريرا ضد لاعب السالمية بدر السماك، الذي تشاجر مع لاعب الساحل ناصر راكان، وتلفظ على الحكم، ليشهر له الأخير البطاقة الحمراء.

يذكر أن لائحة المسابقات الجديدة لا تتضمن عقوبات مالية على إدارات الأندية، وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، والعقوبة المالية الوحيدة التي تتضمنها اللائحة المعدلة خاصة بالانسحاب من جميع بطولات الدوري وكأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد وبطولات المراحل السنية المختلفة. ومن المنتظر أن توجه لجنة الانضباط استدعاء لليوسف والسماك خلال الساعات القليلة المقبلة، للتحقيق معهما، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن.