«زوجتي أنا» يشعل حرباً بين نادين الراسي وزوجها السابق

جيسكار أبي نادر: المسلسل لا يعكس علاقتي بمطلَّقتي

نشر في 07-10-2016
آخر تحديث 07-10-2016 | 00:00
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بخلاف برز إلى العلن وبشكل غير مسبوق بين نادين الراسي وزوجها السابق جيسكار أبي نادر، وتهمٍ وجهتها إليه، لا سيما تحريض معجبيها على شنّ حملة عشواء عليه، خصوصاً بعدما انتشرت أخبار عن خوضه مجال الدراما.
يبدو أن الممثلة اللبنانية نادين الراسي ضربت بعرض الحائط تصريحاتها السابقة بأنها ستحافظ على علاقة ودّ وصداقة مع زوجها السابق جيسكار أبي نادر بعد انفصالهما، وقررت مهاجمته واتهامه بأبشع النعوت، مدّعية أن المسلسل الذي يشارك فيه يعكس في أحداثه حياتهما الزوجية. واستهجن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبارات استعملتها الراسي ضد زوجها، معتبرين أنها لا تليق بنجمة تحظى بحب الجمهور وبمستوى راقٍ في التمثيل.

يذكر أن جيسكار يخوض المجال الدرامي للمرة الأولى في مسلسل «زوجتي أنا» من إنتاج شركة «مروى غروب» للمنتج مروان حداد، وأخذ على عاتقه التزام الصمت وعدم الرد على الحملة ضده، مبدياً استغرابه، في تصريح له، تصرّف الراسي بهذه الطريقة، ومؤكداً أن تدهور العلاقة بينهما ليس مبرراً لتتخذ طليقته من مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة للانتقام منه، وأنه لن ينجرّ إلى الحرب الكلامية بل يرسل بيانات عند الحاجة، مشيراً إلى أن ثمة من يحرضها على القيام بهذه التصرفات، وأنها تنفعل من دون أن تحسب أي حساب لولديهما.

فيديو مسيء

كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت فيديو شنّت فيه الممثلة نادين الراسي، هجوماً حاداً على طليقها رجل الأعمال جيسكار أبي نادر، قالت فيه: «بدي حرب ضروس لازم تصير منكم كـ{فانز» (جمهور). المسلسل كان اسمه «الزوجة الثانية»، وتغيّر إلى «زوجتي أنا»، ليستفيدوا من اسمي نادين الراسي، ومن أنه طليقي لأنه مصلحجي، والوصولي  والمصلحجي أكثر منه هو مروان حداد».

يشار إلى أن مسلسل «زوجتي أنا» يتمحور حول قصة زوجين، ما دفع الراسي إلى الشك بأنه يتناول قصتها مع طليقها.

رغم هذه الحرب الشعواء ضده التي استهجنها الجميع، أكد جيسكار في تصريحات له أنه لا يسمح لأحد بأن يهين زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو يسيء إليها، لافتاً إلى أنه يقوم بذلك كله حرصاً على ولديهما اللذين يتابعان كل ما يرد على لسان والدتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويـتألمان لما وصلت إليه الأمور بين والديهما، لافتاً إلى أنه كان الأحرى به هو أن يفقد أعصابه بعد الفيديو المعيب الذي انتشر وأظهر وجهاً آخر لنادين الراسي ملؤه الحقد والبغض والكراهية وحب الانتقام، لكنه تماسك وحافظ على رباطة جأشه كي يحدّ بعض الشيء من أن تكون علاقته بزوجته محور التداول في العلن وأخذ ورد، مع العلم أنها لا تنفك تتحدث عن أمورهما الخاصة غير آبهة بخصوصية العائلة.

وأشار إلى أن نادين تشنّ حرباً عليه منذ أربعة أشهر قبل خوضه المجال الدرامي، وألا علاقة لـ{زوجتي أنا» بحياته الزوجية، المنتج مروان حداد بدوره أكّد ذلك أيضاً، وأن ادعاءات نادين غير صحيحة. وأوضح الزوج السابق أن بابه ما زال مفتوحاً لطليقته، رغم كل إساءاتها له، ويمكنها العودة إلى عائلتها متى أرادت، كما قال، متمنياً أن تفكر في ولديها كما يفكّر هو ولا لزوم لتلك القصص كافة التي قامت بها.

أول خطوة

كشف جيسكار أنه يتلقى عروضاً للمشاركة في الدراما منذ فترة، وأنه كان في انتظار العرض المناسب ليخطو خطوته الأولى في هذا المجال، ووجد في مسلسل {زوجتي أنا} ضالته، لا سيما أنه يقدمه خير تقديم على الساحة الفنية وللجمهور.

يجسد جيسكار في {زوجتي أنا} شخصية {وائل}، شاب ينتمي إلى عائلة مكتفية مادياً والده جورج شلهوب. حول كيفية تحضيره للشخصية أوضح أنه كان يخطط لتلقي بعض الدروس في التمثيل على يد أستاذ متخصص إلا أن ضيق الوقت لم يسمح له بذلك، فوقف في أول أيام التصوير ممثلاً إلى جانب الفنان القدير جورج شلهوب وقدّم المشهد بشكل جيد، بشهادة فريق العمل في موقع التصوير، مؤكداً أن علاقته جيدة مع فريق العمل وأن أجواء التصوير ممتازة.

جيسكار أبي نادر أشار إلى أن نادين تشنّ حرباً عليه منذ أربعة أشهر قبل خوضه المجال الدرامي
back to top