رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، الروماني فلورين ماتروك، إقامة مباراة تجريبية مع التضامن، أو غيره من الأندية غدا، مكتفيا بالتدريبات التي يجريها الفريق حاليا على استاد الصداقة والسلام، استعدادا لاستئناف الجولة الثالثة من منافسات دوري فيفا في 13 الجاري.

وكان ماتروك طالب بإقامة مباراة تجريبية أمس مع الجهراء، لكن مدرب الأخير الجديد، ثامر عناد، اعتذر عن اللقاء، لارتباطه بمواجهة أخرى، من ثم قرر ماتروك إجراء تقسيمة بين لاعبي الفريق أمس. ومنح الجهاز الفني لـ"البرتقالي" اللاعبين راحة اليوم على يستأنفوا تدريباتهم بشكل عادي غدا، حيث فضَّل الجهاز التقاط اللاعبين أنفسهم من التدريبات المتتالية، حتى لا يصابوا بالممل، خصوصا أن القرعة جنبت "البرتقالي" المشاركة في الجولة الثانية من منافسات دوري فيفا، التي أقيمت الأحد الماضي.

Ad

من جانبه، أكد مدير جهاز الكرة بكاظمة، عبدالله الدويسان، أن التعديلات التي أجريت على لائحة المسابقات بدأت تؤتي ثمارها، مضيفا لـ"الجريدة": "أول تعديل استفاد منه عدد كبير من الأندية، هو تقليص عدد اللاعبين في القائمة من 40 إلى 30 لاعبا فقط". وأوضح أن اللاعبين العشرة الذين استغنت عنهم الأندية الكبيرة دعموا صفوف الأندية الأخرى بشكل لافت، فالنتائج التي تحققت في الجولتين الأولى والثاني بالدوري ليست مفاجأة.

وزاد: "وفقا لوجهة نظري، فإن النتائج التي تحققت تعد مؤشرا جيدا للغاية في الموسم الجاري، حيث من المتوقع أن تحتدم المنافسة بين الأندية، سواء على القمة أو الهبوط في الجولات المقبلة".

وشدد الدويسان على أن كاظمة سينافس على جميع الألقاب، مؤكدا أن عددا كبيرا من لاعبي الفريق يتمتعون بالخبرة التي تجعلهم قادرين على تحقيق طموح الجماهير والإدارة.