«طائرة» كاظمة أنهت إجراءات معسكرها الصربي

نشر في 07-10-2016
آخر تحديث 07-10-2016 | 00:05
مدرب نادي كاظمة الصربي الكسندر يوجه اللاعبين
مدرب نادي كاظمة الصربي الكسندر يوجه اللاعبين
أنهت إدارة الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي كاظمة كل الاجراءات الادارية، واستلمت التفرغات الرياضية الخاصة بلاعبي الفريق، تمهيدا للسفر إلى صربيا لخوض معسكر تدريبي من 12 حتى 27 الجاري، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها مطلع نوفمبر المقبل.

من جانبه، أكد إداري فريق كاظمة صادق القطان أن الهيئة العامة للرياضة أنهت جميع الإجراءات الخاصة بالمعسكر، وتسلمت أمس الأول التفرغات الرياضية الخاصة باللاعبين، حتى يتسنى لهم تسليمها إلى جهات عملهم قبل السفر بوقت كاف، مشيرا إلى أن ادارة الفريق تسابق الزمن حاليا لانهاء حجوزات الطيران وعمل الترتيبات النهائية للمعسكر.

وقال القطان ان "برنامج المعسكر الخارجي يتضمن جرعات تدريب مكثفة للاعبين، وخوض عدد من المباريات التجريبية مع فرق قوية هناك للاستفادة من الاحتكاك مع مستويات متطورة في اللعبة قبل الانخراط في المباريات الرسمية".

واشار إلى أن الفريق خاض امس مباراته التجريبية الثانية في الكويت مع فريق الساحل، وربما يلعب مباراة ثالثة وأخيرة قبل سفره إلى صربيا، مؤكدا أن خطة الاعداد الداخلية تسير بشكل جيد تحت قيادة الجهاز الفني المكون من المدرب الصربي الكسندر ومساعده الوطني يوسف القلاف.

اليرموك ضم اللنقاوي

من جانب آخر، نجح فريق اليرموك في التعاقد مع لاعب الساحل السابق فهد اللنقاوي، لدعم صفوفه في الموسم الجديد، وتم تسجيل اللاعب في الاتحاد أمس الأول.

واستفاد اللنقاوي من اللائحة الخاصة بأحقية اللاعب الذي أمضى خمسة مواسم مع ناديه الاصلي، ثم توقف عن اللعب لموسم واحد، في الانتقال إلى اي ناد آخر حسب رغبته.

وبذلك يعتبر اللنقاوي اللاعب الثالث بعد عبدالله جاسم ولاعب كاظمة السابق موسى بحروه الذي أنهى نادي القادسية إجراءات تسجيله في كشوفات الاتحاد أمس الأول.

back to top