سلة الأبيض تلتقي الجيش الأميركي

نشر في 08-10-2016
آخر تحديث 08-10-2016 | 00:00
No Image Caption
تقام في السادسة من مساء اليوم المباراة الودية الاستعراضية بين فريقي الكويت والجيش الاميركي على صالة نادي الكويت ضمن استعدادات الابيض لانطلاق منافسات الدوري في نوفمبر المقبل.

وتعد المباراة تجربة قوية للكويت في ظل ما يتمتع به فريق الجيش الأميركي من إمكانيات هائلة، ويتخذ الجهاز الفني الأبيض من هذه المباراة فرصة جيدة لاعداد الفريق وتحقيق الاستفادة القصوى من هذه المباراة.

وكان الابيض قد تعاقد مع المدرب الصربي بانيا لقيادة الفريق خلفاً لمواطنه جوفين بودر، وسبق لبانيا قيادة المراحل السنية في نادي كاظمة كما انه يمتلك خبره كافية في السلة الكويتية.

ودشن الكويت تدريباته مبكراً استعداداً لانطلاق الموسم بعد ان انطلقت تدريبات الفريق مطلع يوليو بحضور المدرب الصربي الجديد بانيا، كما انه أقام معسكراً فردياً لخمسة لاعبين في صربيا لتنميه مهاراتهم، وهم الأخوان حمد ومحمد عدنان ومصطفى الرفاعي وعبدالعزيز الهدهود ومساعد العتيبي، وسيقيم معسكراً جماعياً ايضاً في صربيا للفريق الاول خلال الشهر الجاري.

وتعتبر مباراة اليوم أشبه بالمهرجان ومن المتوقع أن يكون فيها حضور جماهيري كثيف، لاسيما أن 5 حافلات ستنقل مشجعي فريق الجيش الأميركي من زملائهم الى الصالة، كما ستكون المباراة منقولة تلفزيونياً، ووجهت ادارة النادي الدعوة الى اللجنة الاولمبية واتحاد السلة.

back to top