يستضيف فريق القادسية لكرة القدم وديا نظيره اليرموك عند السادسة من مساء اليوم، على استاد محمد الحمد، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الجولة الثالثة من دوري فيفا، حيث سيواجه القادسية فريق التضامن، في حين يواجه اليرموك خيطان.

وتعتبر المباراة فرصة جيدة للأصفر ومدربه داليبور للوقوف على جاهزية لاعبيه، لاسيما الذين عانوا الإصابة في الفترة الماضية.

Ad

في المقابل، يسعى اليرموك مع مدربه الإسباني لاختبار قوته امام فريق بحجم القادسية، لاسيما بعد البداية القوية للفريق امام الكويت في الجولة الثانية والتي حقق فيها التعادل.

وكان القادسية قد تجاوز الشباب وديا بستة أهداف من دون رد، وسجل له عبدالعزيز المشعان "هدفين"، ومحمد الفهد، وأحمد الظفيري، وأحمد الرياحي من ركلة جزاء، وصالح الشيخ.

المباراة صبت في مصلحة القادسية، في ظل ندية من الشباب في الشوط الاول الذي انتهى بتقدم الاصفر بهدف من دون رد، في حين أهدر مسعود فريدون، ركلة جزاء تصدى لها الحارس أحمد الفضلي.

وفي الشوط الثاني، زادت سيطرة القادسية على المباراة، ليضيف 5 أهداف.

المباراة شهدت عودة طلال العامر مع القادسية بعد غياب للاصابة، وظهر اللاعب بمستوى فني وبدني جيد، كما ظهر عبدالعزيز المشعان بصورة جيدة وسجل هدفين.

وبحسب الجهاز الاداري، فإن الاصفر استعاد اغلب اللاعبين باستثناء خالد القحطاني الذي يحتاج لمزيد من الوقت للتعافي من إصابة التمزق في العضلات.