يبحث جهاز الكرة بنادي برقان عن تدعيم الفريق الأول في شهر يناير المقبل بمحترف آسيوي وفقاً لطلب الجهاز الفني.

وكان "برقان" واجه النصر مساء أمس الأول على استاد علي صباح السالم ودياً، وانتهى اللقاء بهدف من دون رد للعنابي، وقدم لاعبوه مستوى جيداً خلال هذه المباراة، لاسيما المحترفين الأربعة.

Ad

وفي سياق متصل، يستأنف "برقان" تدريباته اليوم، بعد قرار مدرب الفريق حمد حربي بمنح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الجمعة، من أجل التقاط أنفاسهم.

العتيبي: لم نكن على القمة

من جهته، أكد مدير فريق "برقان" طالب العتيبي أن المستوى سيشهد تقدما ملموسا في الفترة المقبلة، لاسيما ان الفريق مر بظروف خارجة عن إرادة الجميع، إذ إن قرار مشاركته جاء بعد تولي اللجنة المعينة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة مباشرة، أي قبل انطلاق الموسم بأيام قليلة.

وقال العتيبي في تصريح خاص لـ"الجريدة": "نبني فريقا للمستقبل، للبقاء في دوري فيفا، وإذا هبط إلى دوري الدرجة الأولى، فسنعمل بقوة على العودة في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "الخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمر طبيعي، بسبب الظروف التي تحدثت عنها سلفا، والفريق لم يكن على القمة ويمر بمرحلة انعدام وزن، لكن وليد يسعى إلى الوجود بقوة في البطولات".

وشدد على أن القادم سيكون أفضل، لاسيما أنه لا ضغوط على اللاعبين على الإطلاق، نظراً لعدم وجود جماهير تشجع النادي باستثناء أعضاء الجمعية العمومية.