شفروليه «الغانم» تطرح نسخة خاصة من «كابتيفا»

نشر في 09-10-2016
آخر تحديث 09-10-2016 | 00:05
طرحت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، الموزع الحصري لسيارات شفروليه في الكويت نسخة خاصة من «كابتيفا» الجديدة ذات النكهة العائلية والشبابية في آن واحد، لتضم كل احتياجات قائدي المركبات.
«الجريدة»، من خلال صفحة السيارات الأسبوعية اختارت لكم اليوم الحديث عن «كابتيفا 2016» الجديدة في نسختها الخاصة من شفروليه «الغانم» بعد تجربتها على أرض الواقع بدعوة خاصة في شوارع البلاد للحديث عن أبرز مواصفاتها الحديثة.
في إضافة تشكل دوراً مميزاً لموزع السيارات في البلاد، أسدلت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، الموزع الحصري لسيارات شفروليه في الكويت ستارها عن مفاجأة جديدة تقدمها لجميع عملائها في الكويت، من خلال مجموعة واسعة من السيارات، التي تلبي ذوق وأسلوب كل شخص، إضافة إلى أسعار مناسبة وحصرية لكل من يبحث عن سيارة أنيقة وجميلة وقوية، في "النسخة الخاصة" من سيارة "كابتيفا" الجديدة لعام 2016.

وكانت شفروليه الغانم قد ابتكرت "النسخة الخاصة" مع باقة خاصة من الأكسسوارات والقطع تشمل الدعامات الأمامية والخلفية، الأكسسوارات الجانبية للسيارة، قضبان تثبيت الحمولة على سقف السيارة، وتصميم مصابيح الضباب.

كما تشمل هذه الباقة الشبك الأمامي، الدواسات الجانبية، والمقاعد الجلدية لتضيف مزيداً من الأناقة والقيمة للمقصورة الداخلية.

وتستمر كابتيفا في تحقيق النجاحات، مع ازدياد الإقبال على سيارات SUV، التي أصبحت في وقتنا الحالي من أكثر فئات السيارات انتشاراً ومبيعاً.

وتتميز "كابتيفا" برحابة داخلية ملحوظة واهتمام بجمال التفاصيل وأناقتها بحيث تستطيع هذه السيارة أن تعيد تعريف السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات SUV وخصوصاً مع وجود النظام المعلوماتي الترفيهي MyLink الحصري والخاص بسيارات شفروليه، كذلك مع وجود العديد من مزايا وأنظمة السلامة المبتكرة لتضمن لك الوصول الآمن إلى أي مكان تريده.

لمسات إبداعية

توفر "كابتيفا" الجديدة لعملائها ميزة التواصل والربط مع الهواتف الذكية. كما أنها مزودة بأحدث تجهيزات السلامة، هذا عدا عن اللمسات الإبداعية في الشكل الخارجي والداخلي، التي تجعلها من التطويرات الهائلة التي تجريها شفروليه على سياراتها.

ويأتي المحرك القوي بسعة 2.4 ليتر، DOHC، 4 سلندر وقوة 167 حصاناً عند تسارع 5600 دورة في الدقيقة، وعزم يبلغ 230 Nm عند تسارع 4600 دقيقة.

وكواحدة من أشهر سيارات شفروليه، فإن "كابتيفا" تقدم تصميماً فريداً مع المحافظة على نفس الهوية الخارجية لهذه السيارة حيث إن أكثر التطويرات تميزاً في موديل 2016 هي الواجهة الأمامية، وخصوصاً المصابيح، التي أصبحت أكثر تكاملاً واستقلالية مع الأضواء النهارية. أما من الخلف، فإن أكثر ما يميز التجديد هي اللمسات الجديدة من الكروم وحواف عادم الغازات مع مصابيح LED، التي تبدو بالغة الأناقة.

أنظمة حديثة

وفيما يتعلق بالأنظمة الداخلية والتقنية، فالموديل الجديد يضم نظام التنبيه عند مرور أي جسم أثناء الرجوع إلى الخلف، كاميرا خلفية، تنبيه النقطة العمياء في المرايا الجانبية، شبك مع قضيب كروم أسود، لوحة المفاتيح والتحكم، ونظام المساعدة على الثبات.

وشملت التحديثات والتطويرات الأخرى شاشة جديدة لتقديم المعلومات للسائق مع أيقونات وصور سهلة القراءة والتعرف على مدلولها، وزر واضح يميز نظام تشغيل تثبيت السرعة عن نظام إيقاف التثبيت.

أما أنظمة الثبات والسلامة، فتشمل التحكم الإلكتروني بالثبات، مع نظام منع انغلاق الفرامل عند الفرملة، والتحكم بحركة القيادة في الطريق الصاعدة أو المنحدرة، إضافة إلى وسائد هوائية مزدوجة الانطلاق وأحزمة أمان بشد مزدوج.

تم تصميم "كابتيفا" لمن يبحثون عن السلامة لعائلتهم وأصدقائهم مع هذه السيارة بنسختها الخاصة وتصميمها الملكي، والتي تمتلك كل معاني القوة والروح الرياضية والأداء والشكل لتكون سيارة عائلية بامتياز.

تعهد الرعاية

كشفت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده أن عملاءها سيحصلون عند شرائهم سيارة شفروليه الجديدة على مزايا برنامج تعهد الرعاية من شفروليه، الذي يمنحهم مستويات عالية من الدعم والخدمة بعد البيع.

إن برنامج رعاية شفروليه هو نوع من الخدمة الاستثنائية المقدمة للعملاء، وهو يعتمد على 4 أسس رئيسية: التنافسية والشفافية في الأسعار والتكاليف (وخصوصاً لسيارات الدفع الرباعي)، خدمة الحجز المسبق لموعد الصيانة الدورية في نفس اليوم، جودة الخدمة من فنيينا المعتمدين من شفروليه لمدة 3 سنوات أو 100.000 كم مع خدمة المساعدة على الطريق 24/7 لمدة 4 سنوات.

وتدعو شفروليه "الغانم" عملاءها وجميع محبي السيارات المتميزة إلى زياردة معرضهم ومشاهدة النسخة الجديدة من "كابتيفا 2016" في معرض شفروليه في الري، شرق، الفحيحيل، الأحمدي والشويخ.

تجربة الجريدة: قيادة مريحة... وآمنة

في تجربة رائعة وبدعوة خاصة من شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، الموزع الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، قامت "الجريدة" بتجربة "النسخة الخاصة" من كابتيفا الجديدة وقيادتها في شوارع البلاد، وأثبتت أنها إضافة مختلفة لعائلة شفروليه.

بدأت رحلة قيادة "النسخة الخاصة" من "كابتيفا" الجديدة في اختبار شمل تجربة عزم محركها تارة ونظام التبريد أو التكييف تارة أخرى، ففي المحرك أثبتت خلال قيادتها قوة هائلة وأداء مريحاً في القيادة تزامن معه استهلاك ممتاز بنسب قليلة للوقود.

أما التكييف، وفي طقس الكويت الحار أمر لابد البحث عنه، فقد أثبتت "كابتيفا"، بكل جدارة أنها لم تستسلم لطقس الكويت الجاف ومقاومة ذلك بتكييف بارد جداً يبث نسمات الهواء لقائديها رغم تجاوز الطقس ٥٠ درجة مئوية.

وفي قيادة "كابتيفا" الجديدة روح العائلة والشباب معاً، فهي شبابية بتصميمها ومواصفاتها وعائلية أيضاً لتزويدها بجميع احتياجات الأسرة خلال تنقلها لرحابة الداخلية واتساع الصندوق الخلفي لها، فضلاً عن تجهيزها بمقاعد مريحة للظهر لم تقتصر على قائد المركبة فقط، في حين جاءت بمواصفات داخلية مميزة وأنظمة متطورة ووسائل اتصال كثيرة، أبرزها البلوتوث وغيرها من وصلات الاتصال الأخرى.

مزودة بباقة خاصة من الأكسسوارات والشبك الأمامي والدواسات الجانبية والمقاعد الجلدية
back to top