بوحمد: غير متفائل بالأصفر هذا الموسم

النوايشة ليس على مستوى القادسية... ورحيل صوماليا غير مؤثر

نشر في 09-10-2016
آخر تحديث 09-10-2016 | 00:05
فريق القادسية
فريق القادسية
أبدى عضو مجلس إدارة نادي القادسية سعود بوحمد تشاؤما من مستوى الأصفر هذا الموسم، وصعوبة كبيرة في الحفاظ على لقب الدوري.

وقال بوحمد، لـ"الجريدة"، "الحديث عن وجود نقاط ضعف في الفريق هدفه علاج الخلل مبكرا، بعيدا عن اي تجميل للسلبيات الموجودة"، مؤكدا أن الأصفر يفتقد القوة الهجومية، كما كان في السابق، وباستثناء بدر المطوع، وسعود المجمد، لا يوجد من هو جاهز لشغل هذا المكان.

واشار إلى انه لا يثق بقدرات المحترف الأردني في صفوف القادسية شريف النوايشة، ويجد أنه أقل من مستوى الفريق، وعلى الإدارة التخلص منه في أقرب فرصة، ومنح اللاعبين المحليين فرصة.

واضاف ان مشوار الدوري على وجه الخصوص يتطلب تواجد دكة بدلاء قوية تستطيع دعم الفريق الأصفر طوال مباريات الموسم، مستبعدا أن يكون ضعف الأصفر سببه تراجع مستوى اللياقة البدنية، مؤكدا أن الخلل يكمن في عدم وجود البديل الجاهز الذي يستطيع سد الفراغ في الأوقات الصعبة.

واستبعد بوحمد تأثير رحيل المحترف الغاني رشيد صوماليا عن صفوف الفريق، وقال: "رحيل صوماليا غير مؤثر، فهناك العديد من اللاعبين في دفاع القادسية قادرين على تعويضه".

وعن مدى إمكانية تقديم دعم من رجالات النادي بشأن الاستعانة بمحترفين، أو حل مشاكل اللاعبين المادية قال إن الدعم المقدم وللأسف الشديد بعيد عن سيطرة مجلس إدارة القادسية، وهو ما يتسبب في نتائج عسكية.

وأوضح أن دعم لاعب وترك آخر، أو دعم لعبة وترك أخرى، يتسبب في أزمات وليس في حل مشاكل، لذلك أولى بالداعمين التواصل مع مجلس الإدارة، ومن ثم توجيه الدعم عن طريق المجلس، وفي صورته الصحيحة.

وعن مستقبل مجلس الإدارة الحالي، ونيته خوض الانتخابات المقبلة قال بوحمد: "لكل حادث حديث، وأمور القادسية ستكون على ما يرام في الفترة المقبلة".

back to top