الكويت يواجه دجلة ودياً اليوم ويفرض سرية على التدريبات

نشر في 09-10-2016
آخر تحديث 09-10-2016 | 00:00
No Image Caption
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت اليوم أولى مبارياته الودية خلال معسكره الحالي بالقاهرة، حين يلاقي نظيره وادي دجلة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، في إطار استغلاله فترة توقف دوري فيفا حاليا، وتجهيز لاعبيه بالمباريات الرسمية، فيما يستعد الفريق المصري للقاء الإنتاج الحربي في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

ويأمل الجهاز الفني للأبيض، بقيادة مدربه المؤقت محمد عبدالله، استغلال قوة فريق دجلة، ووجود عناصر خبرات ومهارات بين صفوفه في الخروج من هذه المواجهة بأقصى استفادة ممكنة، وبما يحقق التطور البدني والفني اللازم قبل الانخراط في المواجهات الرسمية.

ويشرك عبدالله جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم جيدا باستثناء العناصر التي تعاني الإصابة، وأبرزهم السوري فراس الخطيب الذي يتطلع للعودة للملاعب والمشاركة في المباريات الرسمية مع الأبيض، اعتبارا من مواجهة خيطان المقرر لها 20 الجاري، حيث يعاني تمزقا في سمانة القدم، غاب على أثره في أول مواجهتين لفريقه في الدوري.

وطلب الجهاز الفني من عادل عقلة مدير الكرة فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق، ومنع وسائل الإعلام من الوصول لها أو متابعتها بداعي الحاجة إلى التركيز وتحقيق أقصى استفادة فنية من المعسكر القاهري.

وأكد محمد عبدالله، في اجتماعاته المكثفة مع لاعبي الفريق على ضرورة استثمار فترة توقف الدوري في تهيئة أنفسهم ذهنيا للجولات المهمة من الدوري، مع نسيان كل الظروف الصعبة التي مر بها الأبيض في الفترة الأخيرة على رأسها رحيل المدير الفني.

وشدد المدير الفني للاعبين على ضرورة إرسال رسالة طمأنينة لجماهير الأبيض بأن الفريق سيكون عند حسن الظن، ويضع بطولة الدوري في الحسبان بفضل دعمهم وأيضا إدارة النادي.

back to top